الأحد, مايو 19, 2019

قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي

تعريف بالقسم:
يعتبر قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي من الاقسام المهمة والحيوية في الجامعة حيث يقع على عاتقه تطبيق جميع البرامج التي تصب في تحقيق ادارة الجودة . ومن اهم اهدافه السعي المستمر لضمان جودة التعليم الجامعي.

الشعب التابعة للقسم:
1-شعبة ضمان الجودة
2-شعبة التدريب والدعم الفني
3-شعبة تقويم الاداء

مهام الشعب التابعة للقسم:
1-شعبة ضمان الجودة: الاهتمام بكل جديد في مجال الجودة وايصاله الى كليات ومعاهد الجامعة لتعزيز تطبيق معايير الجودة والمشاركة في المؤتمرات والندوات داخل العراق التي تقيمها الجامعات العراقية والمراكز البحثية في مختلف الوزارات لنفس الغرض اعلاه, كذلك تحقيق زيارات ميدانية لجميع تشكيلات الجامعة لمتابعة تطبيق معايير الجودة ضمن المحاور العلمية التعليمية (محور التدريس ومحور الطالب ومحور المنهج الدراسي) والتأكيد على انجاز الحقائب التعليمية لكافة المواد الدراسية.
2-شعبة التدريب والدعم الفني: يقع على عاتقها اقامة الندوات والبرامج التدريبية في مجال الجودة والاعتماد وتحديث قاعدة بيانات كافة التدريسيين والفنيين والاداريين العاملين في كليات ومعاهد الجامعة.
3-شعبة تقويم الاداء: يقع على عاتقها انجاز تقييم اداء كافة التدريسيين سنويا” وبالتنسيق مع كليات ومعاهد الجامعة بضمنهم القيادات العليا (معاوني العمداء ورؤساء الاقسام ) وكذلك تقييم اداء الفنيين والاداريين وانجاز ملفات تقييم الاداء العام لجميع تشكيلات الجامعة.

Login to your account below

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.