الشؤون الادارية

كتب بواسطة: admin نوفمبر 25, 2014


قسم شؤون الادارية

من مهمام هذا القسم الاشراف المباشر على جميع الاعمال الادارية ضمن تشكيلات الجامعة (اجراء التعيين,التثبيت ،العلاوة السنوية،الترفيعتغير العناوين الوظيفية ،تسكين المفصولين السياسين،لحين الاحالة على التقاعد) اضافة الى الزيارات الميدانية والتفتيشية لتشكيلات الجامعة كافة وتشمل الشعب التالية :
1- شعبة الموارد البشرية
2- شعبة الملاك
3- شعبة الارشيف
4- شعبة التقاعد

اولاً:شعبة الموارد البشرية :
1- الاشراف على اداء العمل ومتابعة النشاطات العاملين
2- اصدار اوامر تثبيت الموظفين بوظائفهم
3- اصدار كتب الشكر والتقدير للعاملين المتميزين وبموافقة السيد رئيس الجامعة
4- اصدار الاوامر الادارية بمنح اجازات المصاحبة الزوجية
5- توزيع المهام والمسؤوليات بين الموظفين
6- اصدار الاوامر الادارية بصرف رواتب الاجازات الاعتيادية المتراكمة
7- اصدار الاوامرر الادارية بمنح العلاوات السنوية
8- اصدار الاوامر الادارية بمنح اجازات الحمل والولادة والامومة للموظفات وحسب القوانين
9- اصدار الاوامر بمنح الاجازات الاعتيادية والمرضية/براتب،بنصف راتب،بدون راتب) بعد حصول الموافقات من قبل رئيس الجامعة

ثانياً:شعبة الملاك:
1- اعداد ملاك الجامعة لكافة التشكيلات
2- تسكين الموظفين المنقولين الى كليات ومعاهد الجامعة القوانين
3- اصدار الاوامر بتغير العناوين الوظيفية (الفنية والادارية)
4- اصدار الاوامر بالترفيعات من درجة الى اخرى حسب التعليمات

ثالثاً:شعبة التقاعد:
1- تزويد ديوان هيئة التقاعد الوظيفية /صندوق تقاعد موظفي الدولة بيانات موظفي الدولة وما يطرا عليها من تغيرات شهرية في قرص (CD) بالاضافة الى القوائم
2- متابعة مبالغ التوقيعات التقاعدية (25%) وترسل بصك لامر صندوق تقاعد موظفي الدولة
3- ترويج معاملات التقاعد للموظف المحال على التقاعد وارسالها لغرض الانجاز بيد معتمد مخول.

رابعاً:شعبة الارشيف:
فهرسة وحفظ جميع المخاطبات الرسمية من الكليات والمعاهد التابعة للجامعة

https://www.unh.edu.pe/slot-gacor/ situs slot gacor https://www.evasori.info/