الرئيسية / منصة وظيفتي

منصة وظيفتي

رابط الدخول للمنصة

منصة وظيفتي

فيديو توضيحي للخريجين

فيديو لارباب العمل

كيفية نسخ رابط الفيديو من اليوتيوب فى الهواتف والاجهزة .

كل المطلوب منك فتح تطبيق اليوتيوب على هاتفك ومن ثم اختر الفيديو الذى تريد نسخ الرابط الخاص به، قم بالضغط السهم المشار عليه فى الصورة ادناه وبمجر ان تقوم بالضغط عليه سوف تظهر لك جميع تطبيقات الشات المثبته على الهاتف لمشاركة الفيديو . اما لنسخ الرابط اضغط على نسخ عنوان url .

كيفية تحميل فيديو السيرة الذاتية الى قناة اليوتيوب

فتح موقع يوتيوب https://www.youtube.com عبر متصفح الإنترنت. يمكنك تحميل الفيديوهات تلقائيًا عبر صفحة موقع يوتيوب عبر أي متصفح إنترنت بواسطة الكمبيوتر.
  • سجل الدخول أولًا إلى حسابك. اضغط على الدخول في الركن الأيسر العلوي من الصفحة (يوتيوب بالعربية) ثم اختر حسابك على الموقع واكتب كلمة المرور أو اضغط بدلًا من ذلك على حساب آخر وسجل الدخول بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور المرتبطة بحسابك المُراد استخدامه على يوتيوب.

  1. انقر على أيقونة الكاميرا وبجوارها علامة الزائد (+) ثم اضغط على "تحميل فيديو" Upload Video. تجد هذه الأيقونة في الركن الأيسر العلوي من الصفحة بجوار صورة حسابك الشخصي. ينقلك ذلك إلى ستوديو يوتيوب، وهي الصفحة التي تحتوي على نافذة تحميل الفيديوهات في منتصفها.

سحب ملف الفيديو من الكمبيوتر إلى السهم الظاهر لك في النافذة. بدلًا من ذلك، يمكنك أن تضغط على زر اختيار ملف (SELECT FILE) واستعراض الملفات على جهاز الكمبيوتر وصولًا لملف الفيديو المُراد تحميله، وبعدها اضغط على فتح (Open). اختر أي من الطريقتين لتحديد الفيديو وبدء تحميله على يوتيوب.
  • يمكن لأي حساب على يوتيوب تحميل فيديوهات تصل مدتها تصل إلى 15 دقيقة،

  • لتحميل فيديو دي في دي إلى يوتيوب، يجب أولًا أن تحفظ نسخة من الفيلم على جهاز الكمبيوتر او على الموبايل بعد تصويره  ثم طبق عليها نفس الخطوات.

اكتب عنوانًا ووصفًا للفيديو. العنوان إجباري، بينما الوصف اختياري، ولكن يُنصح به لأكثر من سبب كما سيرد بالأسفل. يجب ألا يزيد طول العنوان عن 100 حرف؛ استفد من هذه المساحة في كتابة عنوان جذاب ويعبر بدقة عن محتوى الفيديو. بالنسبة للوصف، فهي المساحة التي يمكنك فيها ذكر أي معلومات خاصة بالفيديو لتظهر أسفله للمشاهدين 

دد ما إن كان الفيديو موجهًا للأطفال أم لا. يفرض يوتيوب الإعلان أن يحدد صانع المحتوى ما إن كان الفيديو موجهًا بالأساس للأطفال (أقل من 13 عامًا) أم لا


اختر إعدادات إتاحة الفيديو للمشاهدين. يوجد ثلاثة خيارات في قائمة الخصوصية يمكنك الاختيار من بينها؛ اضغط على الاختيار المفضل لك منهم، وتلك الخيارات هي:
  • عام: يعني ذلك أن الفيديو سيكون قابلًا للظهور في نتائج البحث العامة لأي من مستخدمي يوتيوب ويمكن لأي شخص يستخدم الإنترنت مشاهدته.
  • غير مدرج: لن يُدرج الفيديو المضبوط على هذا الإعداد ضمن نتائج البحث، لكن يقدر أي شخص يملك رابطًا للفيديو أن يشاهده عبر موقع يوتيوب.
  • خاص: يجعل هذا الإعداد الفيديو غير متاح للمشاهدة لأي شخص عبر الإنترنت، وتقدر بمفردك على مشاهدته بشرط تسجيل دخولك ليوتيوب عبر نفس حسابك المستخدم في رفع الفيديو.

انقر على زر "حفظ" Save الأزرق 

ولنسخ رابط الفيديو ولصقه على تبويب (رابط السيرة الذاتية )
كما موضح