الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / جامعةالفرات الأوسط التقنية تواصل برنامجها التوعوي والوقائي للحد من تفشي فايروس كورونا .

جامعةالفرات الأوسط التقنية تواصل برنامجها التوعوي والوقائي للحد من تفشي فايروس كورونا .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


واصلت جامعة الفرات الأوسط التقنية بجميع تشكيلاتها البالغة أثنا عشر كلية ومعهد المنتشرة في خمسة محافظات النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وبابل و القادسية والمثنى برنامجها التوعوي والوقائي للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد .
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري ان هذا البرنامج جاء تنفيذا لتوجيهات خلية الأزمة وتضمن العديد من حملات التعفير والتعقيم لأبنية رئاسة الجامعة وعمادات الكليات والمعاهد والأقسام العلمية والقاعات الدراسية والمختبرات والورش التابعة لها ، فضلاً عن تعفير وتعقيم الأقسام الداخلية للطلبة والدور السكنية والشقق وبصورة مستمرة .
وبين الزهيري أن رئاسة الجامعة أخذت على عاتقها توفير المستلزمات الخاصة بعمليات التعفير والتعقيم للمنتسبين المتطوعين القائمين بهذه العملية من المرشات والملابس الواقية والمعدات والمعقمات بالتعاون مع دوائر الصحة في المحافظات المذكورة آنفاً و طبابة اللواء الثاني في فرقة الإمام علي القتالية ومدير قسم المتابعة لافتاً ان التعفير تم بمادة الڤارگون المعطر برائحة الصنوبر .
ومن جانب آخر أوضح الزهيري أن البرنامج ضم إعداد دراسات وقائية وإقامة ورش عمل توعوية عديدة وتصميم وتوزيع بوسترات وملصقات توضح أعراض الفايروس وأسباب انتشاره وطرق الوقاية منه على جميع منتسبي الجامعة والمناطق السكنية المجاورة لها لغرض الحفاظ على سلامة الجميع والحد من انتشار جائحة ڤيروس كورونا المستجد الذي أفتك بأرواح الآلاف من المواطنين حول العالم .

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …