الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد مؤتمراً مشتركاً مع مركز توثيق علوم العالم ISC الإسلامي في شيراز .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد مؤتمراً مشتركاً مع مركز توثيق علوم العالم ISC الإسلامي في شيراز .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

عقدت جامعة الفرات الأوسط التقنية وعبر المنصة الإلكترونية مؤتمراً مشتركاً مع مركز توثيق علوم العالم الإسلامي (ISC) و مقره شيراز و الذي سبق و ان تمت زيارته من قبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر الزهيري في شهر آب الماضي .
واطلع الزهيري والوفد المرافق له على معالم جامعية و مراكز بحثية و علمية في كل من طهران و شيراز و منها المركز المذكور للوقوف على الإمكانيات التي يوفرها المركز المذكور في إطار حركة توثيق البحث العلمي وجمع الاحصائيات عن المقالات و المجالات العلمية للعالم الإسلامي و لغرض وتعزيز رتبة جامعتنا أكاديميا بين جامعات العالم الإسلامي .
و على نفس الخطى التي تتسابق بها جامعتنا للدخول إلى التصنيفات العالمية و التي كان آخرها تصنيف التايمز البريطاني واستكمالا للجهود السابقة و لغرض تفعيل رسالة النوايا الحسنة التي تم إبرامها بين الطرفين جاء مؤتمر اليوم بهذا السياق .
وابتداء المؤتمر بقراءة أي من الذكر الحكيم وتقديم موجز عن المركز المذكور يبين أبرز نشاطاتهم واهتماماتهم ، اضافة إلى تقديم موجز عن جامعتنا يبين طبيعة أنشطتها وفعالياتها العلمية .
وأثمر المؤتمر إلى إطلاق المستوعب
الرقمي للبحوث أمام باحثي جامعتنا في الأيام القليلة القادمة ، ومن الجدير بالذكر أن مركز ISC تأسس سنة 1991 ويقارن حالياً بقاعدة بيانات سكوبس.

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …