الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يلتقي مجموعة من المحاضرين .

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يلتقي مجموعة من المحاضرين .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


إلتقى السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنيه الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري مجموعة كبيرة من المحاضرين الخارجيين الذين تم تحويلهم الى عقود في عدد من تشكيلات الجامعة وإتسم اللقاء بالشفافية والصراحة المعهودة من قبل الزهيري في التعاطي مع المشكلات والطروحات .
وأوضح إن رئاسة الجامعة قد تعاملت مع ملف العقود بمهنية ووجهت كافة التشكيلات في حينه بإتخاذ كافة الإجراءات وفق التعاميم والكتب الرسمية التي وردت من الوزاره وتم إصدار الأوامر الاداريه وإبرام العقود بعد تخويل عمادات الكليات والمعاهد بذلك وهي أوامر وعقود اصولية تضمن حقوق جميع الأطراف .
وبين السيد رئيس الجامعة إلى انه تمت مفاتحة الوزاره بكتب رسمية موثقة بشأن التخصيصات المالية المطلوبة لذلك وإن مسألة صرف المستحقات مرهونة برصد تلك التخصيصات ضمن موازنة ٢٠٢٠ وبعد المصادقة عليها وهذا ماتمت الإشاره اليه في جميع العقود .
وتابع سيادته أن الجامعة قد وجهت بصرف أجور المحاضرين عن الساعات المنفذة ضمن منصات التعليم الألكتروني كبادرة دعم للمحاضرين من التخصيص المتاح على حساب أجور المحاضرات لعام ٢٠١٩ وبنسبة الصرف ١/ ١٢ .
هذا وقد استمع الزهيري الى مداخلات واستفسارات الحضور بشأن الملف المذكور وتمت الإجابة على تلك الاستفسارات والمداخلات من قبله والساده المساعدين العلمي الدكتور أحمد غانم وداي والمساعد الأداري الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي واللذان حضرا اللقاء المذكور .
+6
٣٧
١٠ تعليقات
أعجبني

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …