الرئيسية / الورش والندوات العلمية / جامعة الفرات الاوسط التقنية تختتم الدورة التدريبية الالكترونية عن الحسابات الختامية في المعهد التقني / الرميثة وعلى المنصة الالكترونية Zoom .

جامعة الفرات الاوسط التقنية تختتم الدورة التدريبية الالكترونية عن الحسابات الختامية في المعهد التقني / الرميثة وعلى المنصة الالكترونية Zoom .

أمجد حميد – اعلام المعهد


برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري وبأشراف السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي ، أختتم المعهد التقني /الرميثة أحد تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية الدورة التدريبية الالكترونية عن الحسابات الختامية و على المنصة الالكترونية Zoom.
حاضر في الدورة السيد معاون العميد للشؤون العلمية م.م باسم عبدالله ، والسيد علي حسين ، والسيدة الاء مهدي تطرقوا فيها الى عدة مواضيع تخص الحسابات الختامية وانواعها في مختلف الشركات ذات القطاع العام والخاص والقطاع المشترك .
وتهدف الدورة الى تمكين المشاركين من فهم واعداد التقارير المالية والحسابات الختامية وتطرقت السيدة الاء مهدي في المحاضرة الختامية للدورة الى مدى تأثير مشكلات الافصاح على صدق القوائم المالية والحسابات الختامية باعتبار ان الحسابات الختامية هي المرحلة الاخيرة من مراحل الدورة المحاسبية .
وفي الختام تم فتح باب النقاش والاسئلة ليتم الاستفادة من المعلومات بشكل أكبر بعدها ابدى المشتركين ارتياحهم للمعلومات القيمة التي تم الحصول عليها من الدورة .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الاوسط التقنية تقيم ندوة علمية معلقة بانتاج الوقود الشمسي بالتعاون مع ثلاث جامعات امريكية

اقامت الكلية التقنية الهندسية النجف إحدى تشكيلات جامعة الفرات الأوسط التقنية ندوة علمية تحت عنوان …