الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / الزهيري يعقد اجتماع مع أعضاء هيئة تحرير مجلة الفرات العلمية .

الزهيري يعقد اجتماع مع أعضاء هيئة تحرير مجلة الفرات العلمية .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


التقى رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري ورئيس هيئة تحرير مجلة الفرات العلمية الالكترونية بأعضاء هيئة التحرير مباركاً لهم حصول المجلة على الرقم التسلسلي ISSN بعد ما تم اصدار عددين منها خلال هذه السنة .

ويذكر ان مجلة الفرات للإبداع تعنى بنشر البحوث والدراسات العلمية الهندسية الرصينة المتخصصة في هندسة الإتصالات و الإلكترونيك والحاسوب (FJIECE) ) وهي مجلة علمية -دورية -محكمة للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ .
ودعا السيد رئيس الجامعة الى ضرورة العمل على أعداد أخرى من المجله بالتخصصات التقنية الصحية والادارية والزراعية والطاقة المتجددة لتكون مواكبة لما يشهده العالم من تطور في مسيرة البحث العلمي .
و من جانبه بين نائب رئيس هيئة التحرير الدكتور احمد غانم وداي للسيد رئيس الجامعة الإجراءات والخطوات التي قام بها اعضاء هيئة تحرير المجلة منذ تاسيسها وحصول المجلة على الرقم التسلسلي .
وفي الختام قدم الزهيري شكره للمساعد العلمي الدكتور احمد غانم وداي وأعضاء هيئة التحرير والمقيمين والباحثين الذين رفدوا المجلة ببحوثهم القيمة بالرغم من الظروف الإستثنائية التي يمر بها بلدنا الحبيب بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

شاهد أيضاً

استئناف الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع

تابع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب صباح اليوم الاحد …