الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / في زيارة ليليه ..رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يتفقد مراحل استكمال بناية الأقسام العلمية في الكلية التقنية الهندسية نجف …. ويلتقي الملاكات المتقدمة فيها .

في زيارة ليليه ..رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يتفقد مراحل استكمال بناية الأقسام العلمية في الكلية التقنية الهندسية نجف …. ويلتقي الملاكات المتقدمة فيها .

 
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


تفقد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري في زيارة ليليه الكلية التقنية الهندسية نجف وبمعيته المساعد العلمي لرئيس الجامعة الدكتور أحمد غانم وداي والمساعد الإداري الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي وذلك ضمن جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة الأداء في تشكيلات الجامعة ضمن الرقعة الجغرافية ، والأطلاع على مراحل استكمال بناية الأقسام العلمية وتفقد القاعات الدراسية والمختبرات والورش ووجه سيادته باستكمال جميع النواقص .

وكان في استقباله السيد عميد الكلية الدكتور حسنين غني الحسيني والسادة أعضاء مجلس الكلية والسيد عميد المعهد التقني الرميثة الدكتور قحطان عزيز الفتلاوي .
ومن جانبه التقى رئيس الجامعة باعضاء مجلس الكلية لتقييم الوضع الحالي للأداء أكد فيها على ضرورة التواصل مع المنتسبين والطلبة لحل كافة الأشكالات التي تعيق إداء تجربة التعليم الإلكتروني للدراسات الأولية والعليا مشدداً على أن يعمل الجميع في اتجاه واحد لتحقيق رؤية الجامعة وأهدافها ورسالتها في تقديم تعليم رصين وأداء متميز وخدمة مجتمعيه تؤشر حرص الجامعة على أن تكون مصدر إشعاع علمي وفكري وثقافي في المجتمع لاسيما في ظل الظروف الحالية التي تتطلب تظافر جهود الجميع لتجاوز الأزمه الحالية وفي مقدمتهم شريحة الأكاديميين والمثقفين .
وأشار سيادته في الوقت الحاضر إلى تعزيز ثقافة الاحترام المتبادل والحوار البناء مع الطلبة والتواصل معهم وحثهم على الدخول والاندماج في الصفوف الإلكترونية لتجاوز الأزمة لافتاً الى ضرورة تعزيز قيم الولاء والانتماء للجامعة والوطن .
وأبدى سيادته دعمه لجميع المبادرات الواعدة التي من شأنها دعم خلية الأزمه والقطاع الصحي لمنع تفشي مخاطر جائحة كورونا المستجد .
ودعا رئيس الجامعة الى تفعيل دور الأساتذه في مجال البحث العلمي لما لذلك من أثر في تحسين موقع الجامعة في التصنيفات العالمية والمحاور والمجالات الاخرىذات الصلة بالبيئة الجامعية والبنى التحتية مشيراً الى ان رئاسة الجامعة ستبقى داعمة لكافة تشكيلاتها وبما يضمن حقوق المنتسبين والطلبة ، وفي الختام استمع سيادته إلى مداخلات وطروحات أعضاء مجلس الكلية ووجه بإتخاذ مايلزم بشأنها .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …