الرئيسية / الورش والندوات العلمية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عمل دولية بعنوان تحسين تلفظ لغتك الانكليزية بالتعاون جامعة رايت الأمريكية .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم ورشة عمل دولية بعنوان تحسين تلفظ لغتك الانكليزية بالتعاون جامعة رايت الأمريكية .

 
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي



أقامت جامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل دولية بعنوان (تحسين تلفظ لغتلك الإنكليزية ) (Improve Your English Pronunciation) بالتعاون مع مركز اللغة الإنكليزية والتطوير (LEAP Intensive English Program) بجامعة (Wright State University) في الولايات المتحدة الامريكية في تمام الساعة الخامسة عصراً من يوم الجمعة الموافق 12/6/2020، عبر منصة التعليم الالكتروني (Free Conference Call) .

وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري في كلمة الافتتاح إلى أن هذه الورشة تُعد الورشة الثانية للتعاون من جامعة (Wright State University) وسوف يكون هنالك العديد الورش والنشاطات المستقبلية بين الجامعتين لتطوير مهارات الكادر التدريسي وبناء القدرات .
و حاضر في الورشة الأستاذه پاميلا إڤيرلي ( Pamela Everly ) التدريسية في مركز اللغة واستاذة في كلية اللغات بجامعة Wright State University وبمشاركة 1800 مشارك من مختلف الجامعات العراقية .
وتناولت پاميلا إڤيرلي الطرق الأساسية لتحسين تلفظ اللغة الإنكليزية تضمنت استعمال أساليب وطرق حديثة أُستخدم فيها التكنولوجيا الذكية .
ثم فتح باب النقاش بين الحاضرين وتم الإستماع الى أسئلتهم ومناقشتها والإجابة عنها .
هذا وقد أشاد رئيس الجامعة بالجهود المبذولة من قبل المساعد العلمي وقسم ضمان الجودة والإداء الجامعي في رئاسة الجامعة لإنجاح هذه الورش التي تقام عبر منصات التعليم الإلكتروني .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الاوسط التقنية تختتم دورة افتراضية حول توليف العلائق الموزونة بحسب الاحتياجات باستعمال برنامج. Bestmix الالكتروني.

نداء ابراهيم الرفيعي/اعلام الكلية اختتمت الكلية التقنية المسيب في جامعة الفرات الاوسط التقنية /وحدة التعليم …