الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / لجنة الفعاليات الإنتاجية بجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد اجتماعها الدوري السابع للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ .

لجنة الفعاليات الإنتاجية بجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد اجتماعها الدوري السابع للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ .

 
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي



عقدت لجنة الفعاليات الإنتاجية إجتماعها الدوري السابع للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ ظهر يوم الأثنين الموافق الخامس عشر من شهر حزيران الجاري برئاسة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري وحضور كافة الأعضاء .

وتضمن الإجتماع مناقشة جميع الأمور الإدارية والمالية للجنة الفعاليات الإنتاجية المدرجة في جدول أعمال الجلسة ومناقشة محاضر تشكيلات الجامعة والأعمال المرسلة للمصادقة عليها ثم إتخاذ التوصيات المناسبة بشأنها .
السيد رئيس الجامعة في معرض حديثه في ظل الظروف الأستثنائية التي ألمت بالبلاد بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد أكد على الجميع بعدم الإستسلام والسعي قدماً لتكثيف الجهود لإداء الأعمال المناطة مع أخذ الحيطة والحذر واستخدام وسائل الحماية الصحية والحفاظ على التباعد الإجتماعي مشدداً على السادة أعضاء اللجنة في رئاسة الجامعة واللجان الفرعية في تشكيلاتها الإهتمام بالمشاريع والفعاليات والأنشطة الأنتاجية التي تخدم الجامعة والمجتمع وتجسد مفهوم الجامعة المنتجة .

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح الاستوديو التعليمي التقني بالتعاون مع شركة آسياسيل للاتصالات

من مبدأ التعاون المشترك بين الجامعة وسوق العمل أفتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …