الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تلتقي بممثلي الطلبة .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تلتقي بممثلي الطلبة .

إعلام الجامعة/ نهاد الربيعي


التقى السيد عميد المعهد التقني بابل بجامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور عماد الملا بممثلي طلبة الأقسام الطبية عبر برنامج زوم بحضور السادة المعاونين ورؤساء الأقسام .

ورحب الملا بالطلبة مستعرضا أهم القضايا التي تهم الطالب لتذليل الصعاب ومناقشة المقترحات الخاصه بالعام الدراسي الحالي .
وناقش في الإجتماع تجربة القاء الدروس العملية التعليمية إلكترونياً وكيفية إيجاد الحلول المناسبة من أجل إتمام الامتحانات العملية دون تأجيلها وأوعز بتذليلها وبحلها قريبا وبما يمكن أبناءنا الطلبة من اجتيازها.
ومن جان آخر تم التباحث حول المبالغ التي سوف يتم استرجاعها إلى الطلبة وقال الملا تم عقد اجتماع مع الشعبة المالية من أجل وضع آلية استرعاج المبالغ بكل سهولة ويسر وبشكل منظم وسوف تعلن الأسماء واليوم المحدد لكل مجموعة من الطلبة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمعهد للحفاظ على سلامة الجميع.
كما وجه الملا بضرورة اكمال مشاريع التخرج الطلبة في الوقت المحدد لها مع مراعاة الظروف الصعبة التي يمر بها البلد ويفضل أن تكون على شكل مجاميع .
ومناقشة المقترحات الخاصه بالامتحان النهائي وطبيعة الأسئلة حيث وجه السيد عميد المعهد بضرورة أن تكون أسئلة الامتحانات ضمن المادة الدراسية المحددة .
ودعا اختصار المواد الدراسية إلى أقل حد ممكن والتي لاتؤثر على رصانة المادة العلمية بصورة عامة.
وفيما يتعلق بالإنترنت أوضح سيادته أن الوزارة سوف تتكفل بقوة إشارة الإنترنت وأنه سيكون مجاني خلال فترة الامتحانات.
في الختام شكر الملا جميع من حضر الإجتماع ووعد أبناءنا الطلبة بأن عمادة المعهد لن تذخر اي جهد ممكن أن تقدمه للمضي قدماً في إتمام العام الدراسي الحالي داعياً الله أن يحفظ الجميع وان يمن على عراقنا الحبيب بالخير والبركات.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح الاستوديو التعليمي التقني بالتعاون مع شركة آسياسيل للاتصالات

من مبدأ التعاون المشترك بين الجامعة وسوق العمل أفتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …