الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يتابع إمتحانات الدراسات العليا في كلياتها .

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يتابع إمتحانات الدراسات العليا في كلياتها .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


تابع السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنيه الأستاذ الدكتور مظفر صَادِق الزُهَيْري الأمتحانات الالكترونية لطلبة الدراسات العليا في كليات الجامعة والتي بدأت منذ يوم الاحد الموافق ٢٠٢٠/٦/١٤ وعبر منصات كوكل كلاس روم وادمودو .
والتقى بعدد من طلبة الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي في الكلية التقنية المسيب والكلية التقنية الهندسية والكلية التقنية الادارية وكلية التقنيات الصحية والطبية وأكد سيادته أن الجامعة ستكون داعمة بإتجاه إنجاح تجربة التعليم الالكتروني والتي تنفذ لأول مره في تاريخ الجامعات العراقية والتي فرضتها جائحة كورونا .
مشيراً الى الإفاده من هذه الفرصة في تطوير قدرات الطلبه والأساتذة وكذلك المنتسبين العاملين في مختلف حلقات العمل للتحول تدريجياً الى العمل الالكتروني والذي ستكون له انعكاسات ايجابيه على الأداء حتى بعد زوال جائحة كورونا .
ومن الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة قد زار خلال الأيام الماضية اللجان الامتحانية في كل من الكلية التقنية الادارية كوفة وكلية التقنيات الصحية والطبيعة كوفة والتقى الذوات العمداء وأعضاء اللجان الامتحانية في القاعات التي خصصت كمنصات إلكترونية لمراقبة الامتحانات .
وأشاد بجهود اللجان الامتحانية لإنجاح الإمتحانات والعبور بالطلبة الى بر الأمان .مؤكداً ضرورة التواصل مع الطلبة اثناء الامتحانات للوقوف على المعوقات وحل الأشكالات التي قد تحصل أثناء الامتحان .
وتمنى الزُهَيْري في ختام جولاته الميدانيه النجاح لجميع الطلبه الأعزاء والتوفيق لكل الملاكات المسؤوله عن اداء الامتحانات في أداء المهام الموكله لها.
وصحب السيد رئيس الجامعة في جولاته الميدانية كل من المساعد العلمي الدكتور أحمد غانم وداي والمساعد الاداري الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي والسادة مدير الدراسات العليا وعدد من مدراء الاقسام أعضاء اللجنة الامتحانية الرئيسية .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد مؤتمرها الثاني لضمان الجودة والإعتماد الأكاديمي

عقد في رحاب جامعة الفرات الأوسط التقنية المؤتمر الثاني لضمان الجودة والإعتماد الأكاديمي تحت شعار …