الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / الزهيري يتابع ميدانياً مراحل تقدم العمل لمشاريع تأهيل البنى التحتية وتأهيل مركز التعليم المستمر رغم الأزمة .

الزهيري يتابع ميدانياً مراحل تقدم العمل لمشاريع تأهيل البنى التحتية وتأهيل مركز التعليم المستمر رغم الأزمة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


تابع السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنيه الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري ميدانياً مراحل تقدم العمل لمشروع تأهيل مركز التعليم المستمر ليكون أكبر صرح علمي في جامعة الفرات الأوسط التقنية وعلى مستوى الجامعات العراقية وليكون أحد أبرز معالم الجامعة العلمية يضاف إلى مشروع تأهيل البنى التحتية في الحرم الجامعي منذ اليوم الأول من السنه الميلادية الجديدة 2020 .

ويذكر أن المركز يتألف من قاعات نموذجية لإقامة الدورات ومكاتب وقاعة كبيرة لإقامة ورش العمل المركزية لجميع تشكيلات الجامعة ومجمعات خدمية ونادي متكامل .
ومن جهة اخرى تابع رئيس الجامعة مراحل تقدم العمل لبناية الاستعلامات الخارجية وگراج لوقوف سيارات منتسبي الجامعة اذ تم صب مساحة ١٣٠٠ متر مربع إضافة إلى مساحة الگراج القديم ، فضلاً عن متابعته لجميع المشاريع الخدمية التي بتماس مع حركة السير والمرور للطلبة وللمنتسبين والمواطنين .
ويذكر أن الجامعة في وقت سابق قد ابتدأت مشاريع التأهيل بمشروع تنفيذ شبكة مجاري مياه الأمطار التي اشتملت مد خطوط مجاري قياس 150 ملم وبطول يتجاوز 300 متر وتنفيذ أحواض تفتيش ( منهولات ) بمسافات وأبعاد قياسيه ، لافتاً إلى ان حجم الخزان الرئيسي يبلغ 50 متر مكعب إضافة إلى صب أرضية بمساحة 850 متر مربع وتأهيل السياج الأمامي لبوابة الجامعة .
هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي ومدير قسم المتابعة السيد سرحان ابا ذر .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏وقوف‏، ‏بدلة‏‏ و‏لحية‏‏‏‏

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح الاستوديو التعليمي التقني بالتعاون مع شركة آسياسيل للاتصالات

من مبدأ التعاون المشترك بين الجامعة وسوق العمل أفتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …