الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / الزهيري يتابع ميدانياً مراحل تقدم العمل لمشاريع تأهيل البنى التحتية رغم الأزمة .

الزهيري يتابع ميدانياً مراحل تقدم العمل لمشاريع تأهيل البنى التحتية رغم الأزمة .

 
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي
تابع السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنيه الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري ميدانياً مراحل تقدم العمل لمشروع تأهيل البنى التحتية في الحرم الجامعي رغم أزمة تفشي جائحة كورونا المستجد في عموم البلاد .

وومن جانبه تابع رئيس الجامعة مراحل تقدم العمل لبناية الاستعلامات الخارجية وگراج لوقوف سيارات منتسبي الجامعة اذ تم صب مساحة ١٣٠٠ متر مربع إضافة إلى مساحة الگراج القديم ، فضلاً عن متابعته لمراحل تقدم العمل فيزمبنى مركز التعليم المستمر وجميع المشاريع الخدمية التي بتماس مع حركة السير والمرور للطلبة وللمنتسبين والمواطنين .
وبين سيادته أن مشاريع الإعمار تضمنت أعمال الصيانة وإعادة تأهيل البنى التحتية في موقع الكوفة ومنها أعمال الربط الخارجي لشبكة تصريف مياه الأمطار التي تبنتها ملاكات قسم شؤون الديوان مضيفاً ان مشاريع الإعمار شملت تأهيل قسم التمريض في المعهد التقني الكوفه الذي سيفتتح قريباً بحلته الجديدة .
هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور أحمد غانم وداي والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي ومدير قسم المتابعة السيد سرحان ابا ذر .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد مؤتمرها الثاني لضمان الجودة والإعتماد الأكاديمي

عقد في رحاب جامعة الفرات الأوسط التقنية المؤتمر الثاني لضمان الجودة والإعتماد الأكاديمي تحت شعار …