الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / انطلاق الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات الأولية في جامعة الفرات الأوسط التقنية

انطلاق الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات الأولية في جامعة الفرات الأوسط التقنية

انطلاق الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات الأولية في جامعة الفرات الأوسط التقنية بمشاركة 23000 ثلاثة وعشرون ألف طالب وطالبة ….. والزهيري يتابع سير الإمتحانات في عدد من تشكيلاتها .
إعلام الجامعة/ نهاد الربيعي
تابع رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري سير الإمتحانات الإلكترونية النهائية ، لطلبة الدراسات الأولية ، التي انطلقت هذا اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/٧/٢٣ ، عبر إستخدام عدد من التطبيقات الالكترونية التي أعتمدتها كليات ومعاهد الجامعه .
وأستمع سيادته الى ملاحظات عدد من الطلبة بشأن العملية الإمتحانية والتي أشرت انسيابية جيده مع عدم وجود معوقات ذات أهميه في اليوم الأول للأمتحانات .
وأشاد الزُهَيْري بجهود السادة العمداء واللجان الإمتحانية والملاكات التدريسية والفنية والإدارية في الجامعه لإنجاح الإمتحانات ، وأكد على ضرورة التواصل مع الطلبة أثناء الإمتحانات للوقوف على المعوقات وحل الإشكالات التي قد تحصل أثناء الامتحان .
مضيفاً إلى أن الجامعة ستكون داعمة بإتجاه إنجاح تجربة التعليم الإلكتروني والتي تنفذ لأول مره في تاريخ الجامعات العراقية بسبب الظروف التي فرضتها جائحة كورونا .
وتمنى الزهيري النجاح والتوفيق لجميع الطلبة الأعزاء ولكل الملاكات المسؤولة عن أداء الإمتحانات والذي سيتحقق إن شاءالله بتعاون الجميع .
هذا وقد تابع سير الإمتحانات مع السيد رئيس الجامعة السيد المساعد العلمي الدكتور أحمد غانم وداي والذي أشار من جانبه الى أن اللجنة المركزيه للأمتحانات في رئاسة الجامعه ستكون حاضره لمتابعة الأداء مع اللجان الفرعية في التشكيلات لضمان نجاح التجربة .

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح الاستوديو التعليمي التقني بالتعاون مع شركة آسياسيل للاتصالات

من مبدأ التعاون المشترك بين الجامعة وسوق العمل أفتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …