الرئيسية / المؤتمرات العلمية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنفرد من بين الجامعات العراقية بمشاركتها في ورشة العمل الدولية السادسة والمؤتمر الدولي الثالث لتصنيف Greenmetrics .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنفرد من بين الجامعات العراقية بمشاركتها في ورشة العمل الدولية السادسة والمؤتمر الدولي الثالث لتصنيف Greenmetrics .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


اعلن السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري عن تفرد الجامعة  من بين الجامعات العراقية للمشاركة في ورشة العمل الدولية السادسة والمؤتمر الدولي لتصنيف GreenMetric والمستضاف من قبل جامعة زنجان في الجمهورية الاسلامية الايرانية في 13-15/10/2020.
وقد جاء ذلك نتيجة لقبول المقالة البحثية المقدمة  من رئاسة الجامعة والتي شارك في اعدادها كل من السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مظفر الزهيري والمساعد العلمي الاستاذ المساعد الدكتور احمد غانم وداي والدكتور عصام الزيني  مدير وحدة الترجمة والعلاقات الدولية في الجامعة (TIR) الموسومة :
“التقويم السنوي لأهداف جامعة الفرات الاوسط التقنية للتنمية المستدامة  لتصنيف GreenMetric العالمي”
ومن الجدير بالذكر ان المقالة البحثية تناولت التقرير السنوي المفصل  حيث شملت تحليل متكامل للواقع الحالي والافاق المستقبلية لمراحل تطور البنى التحتية في الجامعة بما يتلائم ومتطلبات الجامعات الخضراء       لتصنيف  GreenMetric والذي سوف يتم نشره في الموقع الرسمي للتصنيف خلال شهر ايلول من العام الحالي.
واضاف سيادته بان هذا الانجاز يعد من الانجازات المهمة في مراحل تقدم الجامعة لمواكبة نظيراتها من الجامعات العالمية الرصينة لما  له من الاثر البالغ في اظهار الجامعة الى العالم اجمع بما يليق بمكانه العراق الاقليمية والدولية, بالإضافة الى كونه يعد خطوة جدية في تعزيز موقع الجامعة ضمن تصنيف GreenMetric  على وجه الخصوص والتصانيف العالمية الاخرى

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح الاستوديو التعليمي التقني بالتعاون مع شركة آسياسيل للاتصالات

من مبدأ التعاون المشترك بين الجامعة وسوق العمل أفتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …