الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / معالي وزير التعليم يتابع إلكترونياً الامتحانات النهائية في جامعة الفرات الأوسط.

معالي وزير التعليم يتابع إلكترونياً الامتحانات النهائية في جامعة الفرات الأوسط.

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي
تابع معالي وزير التعليم العالي والبحث العملي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب الإمتحانات الإلكترونية النهائية في تشكيلات الجامعة وشكر سيادته الجهود الحثيثة والقيمة لرئاسة الجامعة والعمداء واللجان الإمتحانية والتدريسيين والتي تأتي في ظروف صعبة ومعقدة لكن العزيمة والاصرار لدى الطلبة والتدريسين والقيادات الجامعية ستنتصر في احلك الظروف .
ومن جانب اخر رحب السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مظفر الزهيري بمعالي الوزير واللجنة الوزارية وقدم عرضا عن أعداد الطلبة المشاركين في الإمتحانات حيث بلغ حوالي واحد وعشرون الف طالب وطالبة في الدراستين الصباحية والمسائية وان نسبة المشاركة تجاوزت 98% وعن الاستعدادات لجامعة الفرات الأوسط لإنجاح هذه التجربة الواعدة .
وبين سيادته ان الانجازات في الجامعة مستمرة رغم كل الظروف والتحديات حيث حققت الجامعة موقعا متقدما في التصنيفات العالمية ومنها تصنيف الويب ماتركس وكذلك في البنى التحتية حيث تم افتتاح مركز متطور للتعليم المستمر يضاهي تلك الموجودة في الجامعات العالمية الرصينة واكد سيادته ان العمل في الجامعة يسير على قدم وساق في كافة المفاصل الاداريه والعلمية .
واشار الزهيري إلى أن نجاح تجربة الإمتحانات ماكان ليتحقق لولا الاصرار والهمة من الجميع وفي ضوء توجيهات معالي الوزير التي كانت وما زالت توصي بالنظر بعين الابوية والمحبة للطلبة ومراعاة الظروف التي يمر بها البلد في ظل جائحة كورونا .
كما وتمت زيارة الصفوف الإلكترونية للامتحانات في وقت سابق من قبل السيد الوكيل العلمي للوزارة الأستاذ الدكتور غسان حميد المحترم وأطلع سيادته على الإجراءات التي اتخذتها الجامعه لأنجاح هذه التجربة .
تعليق

التعليقات

عرض التعليقات

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي نظم مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية …