الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح مبنى قسم التمريض في المعهد التقني كوفة .

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح مبنى قسم التمريض في المعهد التقني كوفة .

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح مبنى قسم التمريض في المعهد التقني كوفة .
إعلام الجامعة / نهاد الربيعي
إفتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صَادِق الزُهَيْري صباح هذا اليوم الأثنين الموافق ٢٠٢٠/٨/١٧ وسط حفل بهيج ، حضره السادة المساعدون وعمداء التشكيلات في موقع الكوفة والرميثه وعدد من مدراء الأقسام والمنتسبين ، المبنى الجديد لقسم تقنيات التمريض في المعهد التقني الكوفة بعد التأهيل ليكون صرحاً آخر يضاف الى ماتم تحقيقه من إنجازات في ظل ظروف عصيبة نتيجة جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على جميع مفاصل حياتنا اليومية .
وضم المبنى الذي أشرف على تنفيذه عميد المعهد الدكتور فاضل سامي زغير و السيدة رئيسة القسم الست زهرة الموسوي ، سبع مختبرات علمية تخصصية وقاعات دراسية جهزت بوسائل عرض ذكيه وأثاث نوعي لتتيح لطلبتنا الأعزاء تدريب عالي المستوى إضافة إلى جناح اداري متكامل وغرف للتدريسيين ومرافق خدمية أخرى موزعة على مساحة أرض تبلغ ألف متر مربع وعلى طابقين .
ومن الجدير بالذكر إن المشروع قد استأنف العمل به منذ خمسة أشهر ، ونفذ من قبل الملاكات الهندسية والفنية في المعهد التقني الكوفة وباشراف قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة . ومن جانبه أشاد السيد رئيس الجامعة بالجهود المبذوله من قبل كافة الملاكات التي أثمرت عن هذا الإنجاز .

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح الاستوديو التعليمي التقني بالتعاون مع شركة آسياسيل للاتصالات

من مبدأ التعاون المشترك بين الجامعة وسوق العمل أفتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …