الرئيسية / النشاطات الطلابية / الزهيري يكرم الفائزين في المهرجان الإلكتروني الجامعي للفنون التشكيلية لطلبة الجامعة .

الزهيري يكرم الفائزين في المهرجان الإلكتروني الجامعي للفنون التشكيلية لطلبة الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


كرم السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري الطلبة الفائزين في ( المهرجان الإلكتروني الجامعي للفنون التشكيلية لطلبة الجامعة ) الذي نظمه قسم النشاطات الطلابية ، وبمشاركة عدد من الطلبة في جميع تشكيلاتها .
وقال مدير قسم النشاطات الأستاذ المساعد علي محي التلال أن المهرجان تضمن عدد من الفعاليات الإلكترونية كمعارض للوحات الفنية ، والاشغال اليدوية ، والموسيقى ، ومسابقه للرسم .
وأوضح أن الطالب مهدي أحمد الأسدي من المعهد التقني السماوة قد أحرز المرتبة الأولى ، أما الطالب حسام عبد المحسن جواد من المعهد التقني المسيب حرز على المرتبة الثانية ، أما المرتبة الثالثة كانت للطالبة رند هشام محمد من المعهد التقني السماوة ، والمرتبة الرابعة للطالبة شهلاء محمد من الكلية التقنية الإدارية كوفة .
ويذكر السيد رئيس الجامعة قد كرم الطلبة الفائزين والعازف الموهوب الطالب مصطفى الجنابي من المعهد التقني المسيب بمكافئة مالية فضلاً عن تكريم المشرفين على الطلبة المتسابقين .
هذا وقد حضر التكريم السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور أحمد غانم وداي والسيد مدير قسم النشاطات الطلابية ومسؤولي شعب النشاطات الطلابية في عدد من تشكيلات الجامعة .
بعدسة محمد عدنان

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي نظم مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية …