الرئيسية / النشاطات الطلابية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تحرز المركز السادس على الجامعات الحكومية والاهلية في المهرجان الجامعي الإليكتروني الأول للفنون التشكيلية .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تحرز المركز السادس على الجامعات الحكومية والاهلية في المهرجان الجامعي الإليكتروني الأول للفنون التشكيلية .

إعلام الجامعة/ نهاد الربيعي
شاركت جامعة الفرات الأوسط التقنية في المهرجان الجامعي الإليكتروني الأول للفنون التشكيلية الذي أقامه قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي وقد أحرزت الجامعة المركز السادس على الجامعات الحكومية والاهلية .
وأكد الأستاذ المساعد علي محي حسن التلال مدير قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة أن المشاركة تمت من خلال خمسة لوحات فنيه تشكيليه من أصل ٣٠٠ لوحة قدمها ١٧٨ طالب وطالبة يمثلون ٥٣ جامعة حكومية وأهلية وقد تم اختيار أربع منها للدخول في المنافسة والتي تم رسمها من قبل الطالبين حسام عبد المحسن جواد ومصطفى رحمن مهدي .
هذا وقد بارك السيد مدير قسم النشاطات الطلابية للطلبة هذا الإنجاز الذي يعد مكملاً للإنجازات المتحققة في العام الدراسي الماضي مقدماً شكره للسيد رئيس الجامعة على رعايته ودعمه المستمر لقسم النشاطات الطلابية معاهدين سيادته على تقديم الأفضل مستقبلاً أن شاء الله .
١٬٧٢٣
الأشخاص الذين تم الوصول إليهم
١٩٤
التفاعلات
ترويج المنشور
٤٠
تعليق واحد
أعجبني

تعليق
مشاركة

التعليقات

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي نظم مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية …