الرئيسية / المؤتمرات العلمية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنفرد من بين الجامعات العراقية بالمشاركه في مؤتمر القمة العالمي الأفتراضي لتصنيف التايمز 2020 .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنفرد من بين الجامعات العراقية بالمشاركه في مؤتمر القمة العالمي الأفتراضي لتصنيف التايمز 2020 .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


انفردت جامعة الفرات الأوسط التقنية من بين الجامعات العراقية بالمشاركة في مؤتمر القمة العالمي الأفتراضي لتصنيف التايمز المنعقد في لندن للفترة من 1-2 ايلول 2020 .
ومن جانبه قال السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري الذي مثل الجامعة في المؤتمر ، ان المؤتمر
تخلل حلقات نقاشية عديدة ، شارك فيها عدداً من رؤساء الجامعات العالمية من مختلف الدول بالاضافة الى ممثلين عن التصنيف المشار اليه .
وتضمنت الحلقات النقاشية العديد من المواضيع الخاصة بواقع التعليم العالي والسبل الكفيله بتطوير عمل الجامعات والمؤسسات البحثية لمواكبة عجله التقدم العلمي في العالم .
وتناولت عرضاً لأهم التدابير المتخذه من قبل اكبر الجامعات العالمية في مواجهة جائحة كورونا وسبل الاستمرار في التعليم خلال فترة الجائحة وما يتلوها عن طريق اعتماد انظمه التعليم الالكتروني وكيفية التعامل معها فضلاً عن تحديد معايير جديدة ومقترحه لحفظ الرصانه العلمية للشهادات الممنوحه من تلك الجامعات .
وخلصت جلسات المناقشة الى ان آلية التعليم التي اتبعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في ظل جائحة كرونا كانت موازية لتلك الاليات المتبعة من قبل اغلب الجامعات العالمية , وتعتبر خير مؤشر على قوة رصانه الشهادة الجامعية العراقية الممنوحة لهذا العام .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي نظم مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية …