الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنفرد من بين الجامعات العراقية بدخولها ضمن دور النشر العالمية في مستوعبات I-Scholar الألكترونية .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنفرد من بين الجامعات العراقية بدخولها ضمن دور النشر العالمية في مستوعبات I-Scholar الألكترونية .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


اعلن السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري عن تفرد الجامعة بدخولها كأول جامعة عراقية ضمن مستوعبات I-Scholar الألكترونية من خلال مجلة الجامعة العلمية FJIECE .
واشاد السيد رئيس الجامعة بالجهود الأستثنائية للسيد المساعد العلمي ومدير وحدة الترجمة والعلاقات الدولية في مركز الحاسبة الألكترونية لرئاسة الجامعة الهادفة الى دخول الجامعة وبقوة في المستوعبات الألكترونية العالمية والتصانيف العالمية.
ومما تجدر الاشارة اليه ان دخول الجامعة بمجلتها العلمية FJIECE الى مستوعبات
‏I – Scholar الألكترونية سوف يعزز من عملية الترويج للبحوث المنشورة والتي سوف تنشر في المستقبل وترفع من المكانة العلمية للجامعة.
كما واكد رئيس الجامعة على جعل هذا الانجاز ضمن سياقات عمل لوحدة مجلات الفرات العلمية بهدف تعزيز المكانه العلمية للبحوث التي سوف يتم نشرها في مجلات الجامعة العلمية الاخرى مثل FJIMS, FJIMSE, FJIAS و FJIHMS.
ولمعرفة المزيد عن المجله في مستوعبات I-Scholar الألكترونية انقر على الرابط الآتي :

شاهد أيضاً

الزُهَيْري يستقبل رئيس جامعة دهوك التقنية لتفعيل مذكرة التفاهم المبرمة بين الجامعتين

استقبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صَادِق الزُهَيْري رئيس جامعة دهوك …