الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / رئيس الجامعة يطلق حملة الفرات الأوسط لصيانة الأجهزة العاطلة ….والبداية في تشكيلات النجف الأشرف .

رئيس الجامعة يطلق حملة الفرات الأوسط لصيانة الأجهزة العاطلة ….والبداية في تشكيلات النجف الأشرف .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


بمبادرة واعدة أطلق رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري حملة الفرات الأوسط لصيانة الأجهزة العاطلة في عموم تشكيلات الجامعة المنتشرة في المحافظات الخمسة ، النجف الأشرف ، بابل ، القادسية ، السماوة وكربلاء المقدسة .
ومن جانبه عقد السيد رئيس الجامعة إجتماع أولي حضره السيدان المساعدان وعدد من السادة مدراء الأقسام ذات العلاقة والأساتذة والفنيين في تشكيلات النجف الأشرف والكوفة ولمختلف الاختصاصات .
وأوضح رئيس الجامعة أهمية هذه الحملة لاسيما وأن الجانب العملي في الورش والمختبرات يشكل ركيزة اساسية في التعليم التقني وأن وجود مثل هكذا أجهزة يشكل هدراً في المال العام لاسيما أن هذه الأجهزة من مناشئ رصينة مبيناً أن هذه الأجهزة يمكن تأهيلها واعادة تشغيلها يكلف مبالغ أقل .
كما وجه سيادته بتشكيل لجنة رئيسية ولجان فرعية حسب الاختصاصات للغرض المذكور وقد باشرت اللجنة أعمالها بمباركة السيد رئيس الجامعة هذا اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٠/٩/١٤ في تشكيلات النجف الأشرف .
هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة السيدين المساعدين وعميد الكلية التقنية الهندسية وعميد المعهد التقني النجف .
بعدسة محمد عدنان

شاهد أيضاً

افتتاح الاستوديو التقني في جامعة الفرات الأوسط التقنية

في مبادرة نوعية لتطوير كفاءة التعليم الالكتروني .. افتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …