الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / حملة التبرع بالدم لمنتسبي هيئة التعليم التقني وجامعة الفرات الأوسط التقنية

حملة التبرع بالدم لمنتسبي هيئة التعليم التقني وجامعة الفرات الأوسط التقنية

حملة التبرع بالدم لمنتسبي هيئة التعليم التقني وجامعة الفرات الأوسط التقنية
كل ما نقدمه من دعم و عطاء لا يقارن أمام ما يقدمه أبطال جيشنا الباسل و الحشد الشعبي الشجعان و الذين لبوا نداء المرجعية العليا و أبناء العشائر الأصلاء من دماء زكية على سواتر العز و الشرف و مهما فعلنا نعتبر أنفسنا مقصرين أمام الجود بالنفس و هو أقصى آية الجود من هؤلاء الأبطال…هذا بعض ما تحدث فيه الاستاذ الدكتور عبد الكاظم جعفر الياسري خلال الوقفة التي نظمتها هيئة التعليم التقني دعما للمقاتلين الأشاوس و قبل أن يكون أول المتبرعين بالدم العراقي الزكي , و مجموعة خيرة من منتسبي الهيئة و الذين توافدوا بالمئات لرفد شلال دم التضحية و الفداء على سواتر العز و الشرف أمام دواعش العصر أعداء الإنسانية و الحضارة و الأديان جميعا .
ومن جانب آخر وتحت شعار دمنا ودمهم واحد .. يجري في شريان واحد اسمه العراق وضمن فعاليات اسبوع (معاً لدعم جيشنا والحشد الشعبي) وبرعاية رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الاستاذ الدكتور المهندس عبد الكاظم جعفر الياسري أقامت عمادة كلية التقنيات الصحية والطبية/ كوفة حملة للتبرع بالدم وجمع التبرعات المالية، وبحضور ممثل رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية ا.م.د إبراهيم موسى السعبري وعميد كلية التقنيات الصحية والطبية / كوفة السيدة أ.م.د. شكرية شدهان العكيلي ومعاوني العميد وبحضور السادة رؤساء الأقسام ومسؤلو وحدات الاعلام ومنتسبي الكلية وعدد كبير من الطلبة.
وتهدف الحملة التي نظمتها الكلية بالتعاون مع مصرف الدم من اجل الوقوف ودعم جرحى قواتنا الأمنية والحشد الشعبي وهم يحققون الانتصارات في معارك تحرير الوطن ضد قوى الإرهاب وذلك إيمانا منا بقدرة قواتنا الأبطال على دحر قوى الشر والظلام .
1
Untitled

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يستقبل لجنة الاستحداثات الوزارية

استقبل رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري لجنة الاستحداثات للتخصصات الطبية …