الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


نظم مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية ورشة عمل لمسؤولي شعب التعليم المستمر في كليات ومعاهد الجامعة لبناء وتطوير القدرات لمنتسبي الجامعة وطلبتها وشرائح المجتمع الأخرى .
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صَادِق الزُهَيْري خلال افتتاح الورشة أن أهمية التعليم المستمر في الارتقاء بالأداء في كافة مفاصل العمل مرتبط دائماً بتحديث المعلومات والتقييم الدوري لمستوى الأداء ضمن مايسمى بعجلة التحسين المستمر .
وأشار الزُهَيْري إلى ان مركز التعليم المستمر في رئاسة الجامعه قد حقق تقدماً ملحوظاً وأداءً متميزًا خلال الفترة الماضية حيث إستمر نشاط المركز وكذلك الشعب في التشكيلات طيلة فترة جائحة كورونا وكان من المراكز السباقة في التدريب عبر المنصات الالكترونية .
ودعا رئيس الجامعة مدير المركز ومسؤولي التعليم المستمر في التشكيلات الى التحرك الجاد ضمن نطاق الرقعه الجغرافية لكل تشكيل وتقديم عروض بخدمات التدريب التي يمكن أن تقدمها الجامعة لمختلف الشرائح والقطاعات فضلاً عن إطلاق برامج نوعية تلبي حاجات سوق العمل وأن يشكل العام الدراسي الجديد إنطلاقة واعدة في هذا المجال .
هذا وقد حضر افتتاح الورشة كل من السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور أحمد غانم وداي والدكتور مهدي هاتف مدير مركز التعليم المستمر في رئاسة الجامعة .

شاهد أيضاً

استحداث اقسام جديدة في تشكيلات الجامعة للعام الدراسي 2020_2021

بمتابعة جادة من الدكتور زيد معن حسن عميد المعهد التقني الديوانية وجهود حثيثة ومتميزة من …