الرئيسية / المؤتمرات العلمية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تنفرد بالمشاركة في ورشة العمل الدولية السادسة والمؤتمر الدولي الثالث لتصنيف GreenMetric .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنفرد بالمشاركة في ورشة العمل الدولية السادسة والمؤتمر الدولي الثالث لتصنيف GreenMetric .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي



انفردت جامعة الفرات الأوسط التقنية بالمشاركة من بين الجامعات العراقية في ورشة العمل الدولية السادسة والمؤتمر الدولي لتصنيف GreenMetric الذي نظمته دولة اندونيسيا وتم إستضافته في جامعة زنجان في الجمهورية الإسلامية الايرانية للفترة من 15/10/2020- 13 .
وتمثلت مشاركة الجامعة بالبحث الموسوم “التقويم السنوي لأهداف جامعة الفرات الأوسط التقنية للتنمية المستدامة لتصنيف GreenMetric العالمي”
الذي شارك في إعدادها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري والمساعد العلمي الدكتور احمد غانم وداي .
خلال حضوره جلسة المؤتمر قال مسؤول وحدة الترجمة والعلاقات الدولية TIR الدكتور عصام عون الزيني ان ورقة العمل تضمنت شرح تفصيلي عن المشاريع التنموية للجامعة لتحسين البئية الجامعية بما يتلائم ومتطلبات الاستدامة في الأوساط الجامعية ، واهم العقبات التي تقف في طريق انجازها .
هذا وقد أدار الجلسة البرفسور ريري فتري ساري ممثل التصنيف ، كما واثنى الحضور على الاداء والمشاركة المتميزة لجامعة الفرات الأوسط التقنية في المؤتمر .
ويذكر ان المؤتمر حظي بحضور عالمي منقطع النظير من جامعات رصينة من 47 دولة وبصمنها العراق كالولايات المتحدة الامريكية, المملكه المتحدة, المانيا, فرنسا, الدنيمارك, كندا, روسيا, اوكرانيا, البرازيل, فلندا, تركيا, بلغاريا, هنكاريا, كولومبيا, الارجنتين, بولندا, بنكلادش, الاكوادور, الفلبين, الهند, الصين, هولندا, الامارات العربية المتحدة, مصر, لبنان, كازاخستان, جنوب افريقيا, المملكه العربية السعودية, ماليزيا, المكسيك, فيتنام, باكستان, البرتغال, وتايلند .
ولمعرفة المزيد عن التسجيل الكامل لوقائع الجلسة الثالثة للمؤتمر والتي تضمنت حضور جامعة الفرات الأوسط التقنية يرجى متابعة الرابط ادناه:

شاهد أيضاً

استحداث اقسام جديدة في تشكيلات الجامعة للعام الدراسي 2020_2021

بمتابعة جادة من الدكتور زيد معن حسن عميد المعهد التقني الديوانية وجهود حثيثة ومتميزة من …