الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية بجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد جلستها الدورية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ .

الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية بجامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد جلستها الدورية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ .

عقدت الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية في جامعة الفرات الأوسط التقنية جلستها الدورية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ بحضور كافة الأعضاء . الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري رئيس الجامعة خلال ترأسه الإجتماع أكد على اهم ما جاء من توجيهات لمعالي وزير التعليم العالي حول أهمية الدراسات المسائية في تلبية طموح العديد من الشباب في الدراسة والحصول على الشهادة الجامعية ممن لم تسنح الفرصة لهم إكمال الدراسة لظروف قاهرة او بسبب عدم استيعاب خطة القبول في الدراسة الصباحية لهم .وأشار سيادته إلى ضرورة إستحداث دراسات مسائية واعدة في تخصصات جاذبة تلبي حاجات سوق العمل ، مشددا على السادة العمداء بتهيئة جميع المستلزمات الدراسية والمختبرات والورش لاستقبال الطلبة وتأمين أجواء دراسية نموذجية . كما وتم مناقشة آلية تسجيل الطلبة الجدد بعد إعلان نتائج القبول وفق مامخطط واستضافة طلبة المحافظات كلاً حسب موقع سكناهم في التخصصات المناظره ، ومتابعة التدريب العملي للطلبة وأمور علمية وطلابية ومالية اخرى . هذا وقد حضر الاجتماع مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي والمساعد العلمي لرئيس الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور أحمد غانم وداي المساعد العلمي لرئيس الجامعة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

شاهد أيضاً

افتتاح الاستوديو التقني في جامعة الفرات الأوسط التقنية

في مبادرة نوعية لتطوير كفاءة التعليم الالكتروني .. افتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …