الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / جامعة الفرات الأوسط التقنية تعلن عن إقامة دورات في اللغة الفارسية للطلبة المتقدمين على الدراسات العليا بالتعاون مع جامعة فردوسي الايرانية وبنظام التعليم الإلكتروني .

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعلن عن إقامة دورات في اللغة الفارسية للطلبة المتقدمين على الدراسات العليا بالتعاون مع جامعة فردوسي الايرانية وبنظام التعليم الإلكتروني .

تعلن جامعة الفرات الأوسط التقنية والتي تغطي خمس محافظات – النجف الأشرف – بابل – كربلاء المقدسة الديوانية والمثنى ، عن فتح دوراتٍ في مركز التعليم المستمر متخصصة باللغة الفارسية للطلبة المتقدمين على الدراسات العليا بالتعاون مع جامعة فردوسي الايرانية وبنظام التعليم الإلكتروني . وتكون مدة الدورة ستة أشهر بواقع ثلاث أيام من كل أسبوع ، ويدرس فيها خمس كتبٍ خاصة باللغة الفارسية من قبل اساتذة مختصين ، يمنح الطالب المتخرج منها شهادة أكاديمية من قبل جامعة فردوسي بالتعاون مع جامعة الفرات الأوسط التقنية ويعتبر مستوفياً في اللغة ، والشهادة معترفٌ بها في أكبر الجامعات الإسلامية الايرانية ، جامعة فردوس في مشهد وجامعة طهران وجامعة تبريز وجامعة طهران وجامعة أصفهان . للاشتراك والاستفسار إتصل على الرقم التالي( ٠٧٨٣٠٣٤٣٢١ )او مراسلة الصفحة الرسمية على موقع الفيسبوك مركز التعليم المستمر جامعة الفرات الأوسط التقنية أو زيارة مقر المركز في محافظة النجف الأشرف جامعة الفرات الأوسط التقنية قرب جسر الإمام علي عليه السلام .

شاهد أيضاً

استئناف الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع

تابع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب صباح اليوم الاحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *