الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / مكتب الخدمات العلمية والاستشارية في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الأولى

مكتب الخدمات العلمية والاستشارية في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الأولى

بحضور السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري عقد مكتب الخدمات العلمية والاستشارية في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الأولى .

واستهل رئيس الجامعة الجلسة بكلمة توجيهية أشار فيها الى دور المكاتب الاستشارية في تعزيز إيرادات الجامعة وتطوير خبرات منتسبيها وخلق شراكات مع سوق العمل مؤكداً على ضرورة إشراك ذوي الخبرة والاختصاص في فرق العمل وتوسيع قاعدة المشاركة والعمل بروح الفريق الواحد .

كما أشار إلى الامكانات والخبرات الكبيرة لملاكات الجامعة في كافة الاختصاصات وفي كافة التشكيلات . ومن جانب آخر تحدث السيد رئيس مجلس المكتب الأستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان عبد عميد المعهد التقني الرميثة وقدم شكره للسيد رئيس الجامعة على توجيهاته وعاهد على بذل كل الجهود لتفعيل نشاطات المكتب الإنتاجية وتعزيز إيرادات الجامعة والتواصل مع سوق العمل .وتم خلال الاجتماع ترشيح مدير المكتب واستعراض خطة العمل المستقبليه والتواصل مع القطاعين الحكومي والخاص للتعريف بالمكتب ونشاطاته كما تم ترشيح العاملين في المكتب . هذا وقد حضر الإجتماع مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والسادة مديري الأقسام ذات العلاقة وتم استضافة الأستاذ علي عبد الحسين الظالمي مدير قسم الشؤون العلمية والذي قدم شرحاً مفصلاً عن قانون المكاتب الاستشارية رقم ٧ لسنة ١٩٩٧ وتعليماته وضرورة الالتزام التام بها خلال عمل المكتب.

شاهد أيضاً

استئناف الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع

تابع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب صباح اليوم الاحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *