استئناف الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع

تابع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبدالصاحب صباح اليوم الاحد الموافق ٢٥ من شهر تموز الجاري الأمتحانات الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية عبر دائرة الكترونية مغلقة وأطلع على أجواء الاختبارات النهائية الحضورية في عدد من تشكيلات الجامعة . وقدم السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري شرحاً … تابع قراءة استئناف الامتحانات النهائية الحضورية والإلكترونية في جامعة الفرات الأوسط التقنية …. ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتابع