الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / جانب من أعمال المؤتمر الدولي السابع للجودة لجامعة الفرات الأوسط التقنية المنعقد في رحاب المعهد التقني كربلاء

جانب من أعمال المؤتمر الدولي السابع للجودة لجامعة الفرات الأوسط التقنية المنعقد في رحاب المعهد التقني كربلاء

تضمنت أعمال المؤتمر الدولي السابع للجودة لجامعة الفرات الأوسط التقنية المنعقد في رحاب المعهد التقني كربلاء إلقاء محاضرتين حول جودة النشر ، ألقى المحاضرة الأولى الدكتور عصام الخفاجي من جامعة شتوتغارت / المانيا أما المحاضرة الثانية ألقاها الدكتور داود عبد الملك يحي / الجامعة الإسلامية في ماليزيا .

تلاها انعقاد ثلاث جلسات المزامنة الأولى لمناقشة بحوث المؤتمر للمحاور الطبية والهندسية والإدارية ، ثم عقد ورشة عمل إلكترونية للدكتور وليد فكري فارس من الجامعة الإسلامية في ماليزيا عن جودة النشر العلمي .

فيما تضمنت أعمال اليوم الثاني للمؤتمر عقد الاجتماع المشترك لمجلس التعليم التقني في المركز و الاقليم ، فضلاً عن انعقاد ثلاث جلسات المتزامنة الثانية لمناقشة بحوث المحور الهندسي و المحور الاداري . كما تم عقد جلسة مناقشة للجمعية العلمية لبحوث الطرق والنقل ، وأختتمت باجتماع المجلس الوطني لجودة التعليم التقني الهندسي في العراق . وفي الجلسة الختامية تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين وتكريم البحوث المتميزة .

شاهد أيضاً

التغطية الإعلامية لتكريم السادة المشاركين في جلسات المؤتمر الدولي الثامن لجامعة الفرات الأوسط التقنية والمنعقد تحت شعار (التعليم المستمر إبداع وتطور نحو عالم التقنيات الحديثة )

جانب من التغطية الإعلامية لتكريم السادة المشاركين في جلسات المؤتمر الدولي الثامن لجامعة الفرات الأوسط …