الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / تجسيداً لمفهوم الجامعة المنتجه .. إفتتاح محطة نموذجية لتربية العجول في جامعة الفرات الأوسط التقنية

تجسيداً لمفهوم الجامعة المنتجه .. إفتتاح محطة نموذجية لتربية العجول في جامعة الفرات الأوسط التقنية

تجسيداً لمفهوم الجامعة المنتجة ولغرض تفعيل الأقسام الزراعية في تشكيلات جامعة الفرات الأوسط التقنية .. إفتتح السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري محطة نموذجية لتربية العجول في المعهد التقني كوفه والتي أنشأت على أرض تقدر مساحتها بألفان وخمسمائة متر مربع .. وستكون المحطة بمثابة حقل عملي لتدريب الطلبة في قسم الانتاج الحيواني فضلاً عما تحققه من مردود مادي .ومن الجدير بالذكر أن عمادة المعهد التقني كوفه قد تبنت في وقت سابق مبادرات أخرى واعدة في هذا السياق ومنها حقول تربية الدواجن وتربية النحل .هذا وقد أشاد الزُهَيْري بجهود السيد عميد المعهد الأستاذ الدكتور فاضل سامي ومنتسبي المعهد في الأقسام ذات العلاقة في تبني مثل هذه المبادرات التي تعطي الأمل بأعادة الحياة للقطاع الزراعي والذي شهد ركودا في السنوات الأخيرة .هذا وقد رافق السيد رئيس الجامعة في جولته كل من السيد المساعد العلمي الاستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والمساعد الأداري الأستاذ الدكتور محمد المجتومي وعميد المعهد التقني كوفه الأستاذ الدكتور فاضل سامي وعدد من مدراء الاقسام في رئاسة الجامعة ومنتسبي المعهد .

شاهد أيضاً

التغطية الإعلامية لتكريم السادة المشاركين في جلسات المؤتمر الدولي الثامن لجامعة الفرات الأوسط التقنية والمنعقد تحت شعار (التعليم المستمر إبداع وتطور نحو عالم التقنيات الحديثة )

جانب من التغطية الإعلامية لتكريم السادة المشاركين في جلسات المؤتمر الدولي الثامن لجامعة الفرات الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *