الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / السيد رئيس الجامعة الدكتور المهندس عبد الكاظم جعفر الياسري بموظفي رئاسة الجامعة

السيد رئيس الجامعة الدكتور المهندس عبد الكاظم جعفر الياسري بموظفي رئاسة الجامعة

اجتمع السيد رئيس الجامعة الدكتور المهندس عبد الكاظم جعفر الياسري بموظفي الرئاسة يوم الخميس الموافق 4/6/2015وعلى قاعة الكلية التقنية الإدارية للمؤتمرات والندوات، وتحدث معهم عن دور التكنولوجيا في تفعيل التعاون بين كليات ومعاهد الجامعة وأقسامها بما لها من دور فاعل في تسريع العمل وانجاز المهام على أفضل وجه. وأكد سيادته على أهمية توطيد الأواصر الاجتماعية بين المنتسبين وإفشاء روح الألفة والمحبة بين المنتسبين كونهم عائلة كبيرة تعمل بجد وإخلاص من اجل الارتقاء إلى مصاف الجامعات العالمية، و مشدداً في الوقت نفسه على الالتزام بالدوام الرسمي ومحاسبة المقصرين تمثل امرأ لابد منه لضمان انسيابية الدوام، وكذلك أهمية الرجوع إلى سلسلة المراجع وعدم تخطيها من قبل المنتسبين، وان يلم الموظف بقوانين الخدمة الجامعية لتجنب الوقوع في الأخطاء القانونية.
وأضاف سيادته “إن اعتماد الكتب الالكترونية في التخاطب بين الأقسام بإمكانه تلافي الإشكالات التي تعترض المكاتبات التطبيقية، ومن شأنها اختصار الجهد والوقت، مهيباً بالموظفين إلى ضرورة الانضمام إلى دورات التقوية التأهيلية لغرض تطوير المهارات المعرفية على نحو امثل إضافة إلى أمور أخرى .
وبدوره تحدث السيد المساعد الإداري الدكتور إبراهيم عبد موسى السعبري عن ضرورة انتظام منتسبي الجامعة بالدورات التي يقيمها قسم الحاسبات أو خارجها بغية تطوير كفاءة أدائهم، وهو ما تسعى إليه الجامعة، وعرّج على الاطلاع على تعليمات الوزارة وضوابطها باعتبارها المرجعية العلمية للجامعة.
وفي الختام أجاب السيد رئيس الجامعة عن استفسارات المنتسبين والتي أكدت بمجملها رعاية رئاسة الجامعة لأبنائه من الطلبة ولإخوته الموظفين.
1

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …