الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يلتقي المعاونيين العلميين ومسؤولي الشعب العلمية في تشكيلات الجامعة

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يلتقي المعاونيين العلميين ومسؤولي الشعب العلمية في تشكيلات الجامعة

التقى السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري المعاونيين العلميين ومسؤولي الشعب العلمية في تشكيلات الجامعة . وأكد على حث التدريسيين على المزيد من النشاط البحثي لتعزيز ترتيب جامعتهم في التصنيفات الدولية والارتقاء بالمكانة المتميزة التي وصلتها الجامعة بين الجامعات العراقية الحكومية والأهلية.

هذا وقد حضر الاجتماع الذي نظمه قسم الشؤون العلمية في رئاسة الجامعة المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي ومدير القسم المذكور الأستاذ علي عبد الحسين الظالمي ومخولي التشكيلات . وتم خلال الاجتماع مناقشة مساهمة التدريسيين في عرض نتاجاتهم العلمية المختلفة على منصة البحوث التطبيقية التي أطلقتها الوزارة مؤخرا .وشملت النتاجات العلمية البحوث الرصينة وبراءات الاختراع ومشاريع التخرج ورسائل الماجستير واطاريح الدكتوراه .

أكد وداي في كلمته على استمرار دعم الجامعة المادي والمعنوي للباحثين وضمن الإمكانيات المتاحة . فيما أشار الظالمي إلى أهمية ان يكون عرض النتاج العلمي واضحا وسهل الوصول إلى المتلقي من ممثلي وزارات الدولة المتواجدين على منصة البحوث التطبيقية فضلا عن إبراز مزايا النتاج العلمي وفوائده لتلك الجهة التي ستستثمره أو تموله او تدعم إنجازه .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تستقبل عاما دراسيا جديدا

في صباح يوم جميل ، والتزاما بالتقويم الدراسي الجامعي الصادر من وزارة التعليم العالي والبحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *