الرئيسية / مجلس الجامعة / مجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الأولى للعام الدراسي 2021-2022

مجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الأولى للعام الدراسي 2021-2022

يعقد مجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الأولى للعام الدراسي 2021- 2022 في رحاب الحرم الجامعي في الكوفة المقدسة برئاسة السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري وحضور السيدات والسادة أعضاء المجلس وعدد من مدراء الأقسام المعنية في رئاسة الجامعة. الزُهَيْري من جانبه استهل المجلس الذي تزامن انعقاده مع بدء العام الدراسي بتوجيه التهاني والتبريكات للسيدات والسادة أعضاء المجلس ومن خلالهم لكافة منتسبي وطلبة الجامعة بمناسبة حلول شهر ربيع الأول شهر ولادة الرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم .

وتوجه بالتهاني والتبريكات لكافة منتسبي وطلبة الجامعة بمناسبة دخول الجامعة ولأول مرة في تصنيف QS وفي موقع متقدم مشيداً بجهود الأساتذة والباحثين والحلقات العلمية والإدارية في رئاسة الجامعة والتشكيلات التي أسفرت عن تحقيق هذا الإنجاز . الزُهَيْري في بدء الجلسة وجه بالإهتمام في البيئة الجامعية وتوفير أفضل الخدمات للطلبة والمنتسبين فضلا عن الاهتمام بتطوير مفاصل العمل ذات الصلة بالعملية التعليمية مؤكداً على ضرورة الإلتزام العالي من قبل الجميع طلبة ومنتسبين لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في تخريج ملاكات كفوءة وماهرة تلبي احتياجات سوق العمل .وأشار في معرض حديثه إلى وجوب إعتماد العداله في التعامل مع الجميع والحفاظ على استقلالية الجامعة وأبعادها عن التجاذبات بمختلف أنواعها وأن يكون الانتماء للوطن هو العنوان الأكبر الذي يستظل به الجميع . ومن جهة أخرى أكد الزُهَيْري بأن تأخذ العمادات دورها من خلال التواجد الميداني في قيادة التشكيلات بما يضمن تحقيق أفضل مستويات الأداء . مشيدا بالجهود التي تبذل من قبل قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة والشعب الهندسية في التشكيلات والتي أثمرت عن تحقيق تطور كبير في البنى التحتية للجامعة رغم صعوبة الظروف .

فيما باشر المجلس باستعراض المواضيع المدرجة في جدول أعمال الجلسة المتضمنة مقترحات لاستحداث عدد من التخصصات الواعدة في كليات ومعاهد الجامعة فضلاً عن عدد من القضايا الإدارية والمالية حيث تمت مناقشتها واتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها . هذا وقد شهدت الجلسة تكريم السيد عميد معهد بابل الأستاذ الدكتور حيدر حمزة الطائي بمناسبة إنتهاء مهام تكليفه بعمادة المعهد .

شاهد أيضاً

الزُهَيْري يحضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي الدولي الخامس لجامعة تكنلوجيا المعلومات والإتصالات

حضر السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري وقائع الجلسة الافتتاحية …