الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / السيد رئيس الجامعة التكنولوجية في زيارة لجامعة الفرات الأوسط التقنية وتوقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين

السيد رئيس الجامعة التكنولوجية في زيارة لجامعة الفرات الأوسط التقنية وتوقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين

إستقبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور أحمد الغبان في زيارة تم التحضير لها لبحث آفاق التعاون العلمي والثقافي بين الجامعتين . الزُهَيْري من جانبه اصطحب الضيف الزائر في جولة ميدانية لاروقة الجامعة وأطلع على إنجازاتها العمرانية ، مثمناً جهود إدارة الجامعة واستراتيجيتها في تحقيق هذه النهضة التي يشار اليها بالبنان .

وفي السياق ذاته تم توقيع مذكرة تفاهم علمي وثقافي مشترك بين الجامعتين ، تضمنت عدة محاور شملت التعاون في مجال البحث والنشر العلمي و تبادل الخبرات وتقديم المشورة العلمية والبحثية والاشراف المشترك والمشاركة في الانشطة الطلابية والرياضية .كما شملت المذكرة محور استضافة التدريسيين في حلقات نقاشية وورش عمل حضورية والكترونية والمشاركة في الهيئات التحريرية والاستشارية وتقييم المجلات العلمية وتبادل الزيارات للاطلاع على المختبرات العلمية والمكتبات ونظام الإمتحانات وتقييم الطلبة ، فضلا عن تقوية وتعزيز حماية حقوق الملكية الفكرية بالتوافق مع التشريعات النافذة ذات العلاقةوفي الختام تبادل الغبان Dr. Ahmed Al-Ghaban والزهيري Dr. Mudhaffar الهدايا التذكارية لكل جامعة .

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تقيم (( معرض الوظائف الأول )) بمشاركة العشرات من شركات ومؤسسات القطاع الخاص

إعلام الجامعة / برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد …