الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح عدداً من المشاريع في المعهد التقني كوفة

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح عدداً من المشاريع في المعهد التقني كوفة

إفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري عدداً من المشاريع الخاصة بتأهيل البنى التحتية في المعهد التقني كوفة . وتضمنت المشاريع بناية الأستعلامات والبوابة الرئيسية للمعهد ومختبر التغذية وقاعة دراسية ذكية في قسم الإنتاج الحيواني لتلبية مفردات المناهج في هكذا تخصص .

لافتاً أن تنفيذ العمل تم من قبل الملاك الهندسي في المعهد وتحت إشراف عميد المعهد الأستاذ الدكتور فاضل سامي زغير ومتابعة قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة . فيما ألقى الدكتور الزُهَيْري كلمة رحب فيها بالحضور مشيراً إلى أن الجامعة ماضية في مسيرة البناء والإعمار حرصاً منها على توفير بيئة جامعية تليق بمكانة الطالب والأستاذ الجامعي رغم التحديات . كما أشار سيادته إلى أن الأيام القادمة ستشهد إفتتاح العديد من المشاريع الواعدة في كافة تشكيلات الجامعة المنتشرة في المحافظات الخمس . وفي ختام كلمته قدم شكره للسادة الحضور والملاكات المتقدمة في المعهد وجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز .

ومن جانبه قدم عميد المعهد كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز ووجه شكره وتقديره لرئاسة الجامعة والحلقات الساندة فيها للدعم المستمر الذي توليه الجامعة لكافة التشكيلات ومنها معهد الكوفة . ومن الجدير بالذكر أن وقائع الافتتاح شهدت حضور السيدين المساعدين لرئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد في موقع الكوفة ورؤساء الأقسام والمعاونين وجمع من المنتسبين .

شاهد أيضاً

المجلس الاستشاري لحقل العمل في جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الأولى للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢

عقد المجلس الاستشاري لحقل العمل في جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الأولى للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ …