الرئيسية / مجلس الجامعة / مجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الثالثة للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٢٠٢ .

مجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الثالثة للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٢٠٢ .

على هامش افتتاح عدد من المشاريع الواعدة في المعهد التقني السماوة ، عقد مجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الثالثة للعام الدراسي( ٢٠٢١-٢٠٢٢ ) بحضور السيد رئيس الجامعة الدكتور مظفر صادق الزهيري والذوات أعضاء المجلس وعدد من مدراء الأقسام في رئاسة الجامعة . الزُهَيْري من جانبه استهل الجلسة مشيداً بالجهود المبذولة من قبل عمادة المعهد التقني السماوة واللجان الهندسية والفنية التي اسهمت في افتتاح مشاريع واعدة شكلت بصمة واضحة في مسيرة جامعة الفرات الأوسط التقنية .

كما أشاد السيد رئيس الجامعة بدعم الحكومة المحلية التي أسهمت في تنفيذ هذا المشروع كونه ضمن مشاريع تنمية الاقاليم . الزُهَيْري من جانب آخر كرم السيد عميد المعهد التقني كربلاء السابق الأستاذ الدكتور ماهر حميد مجيد لجهوده المتميزة المبذوله في إدارة المعهد طيلة فترة تسنمه مهام العمادة متمنياً له دوام الموفقية والنجاح .

فيما أكد سيادته بضرورة الوقوف ميدانيا على الخدمات المقدمة للطلبة وتقييم اداء التشكيلات في مجال الحوكمة والرقمنة وفي مختلف مفاصل العمل العلمية والادارية وتقديم تقارير دورية للوقوف على المعوقات بهدف تذليلها وتجاوزها. كما أكد بضرورة تشجيع العمل التطوعي وتنفيذ حملات تطوعية من قبل الطلبة والمنتسبين لما لها م للمؤسسة الجامعية. ومن جهة أخرى قدم مدير قسم الشؤون العلمية الأستاذ علي عبد الحسين الظالمي ورقة العمل الموسومة بعنوان “الجامعة وسوق العمل” هذا وقد تم خلال الإجتماع عرض المواضيع المدرجة في جدول الأعمال وتم إتخاذ القرارات اللازمة بشأنها .

شاهد أيضاً

مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الثانية عشر في رحاب المعهد التقني كربلاء

عقد مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الثانية عشر في رحاب المعهد التقني كربلاء …