الرئيسية / نشاطات الكليات التقنية / وفد من جامعة جابر بن حيان يزور كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة … لتفعيل مذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين

وفد من جامعة جابر بن حيان يزور كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة … لتفعيل مذكرة التفاهم المبرمة بين الجانبين

زار وفد من جامعة جامعة جابر بن حيان الطبية يترأسه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذة الدكتورة حنان ديكان عباس ، كلية التقنيات الصحية والطبية كوفة بجامعة الفرات الأوسط التقنية . وقال المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي الذي اصطحب الوفد للكلية أن ذلك جاء متناغماً مع سياسة الجامعة في تفعيل بنود مذكرة التفاهم المبرمة بين الجامعات الحكومية في التخصصات الصحية والطبية لغرض تطوير الجامعات بما يحقق الرفعة لها على المستوى العربي والعالمي .

ومن جانبها استقبلت عميد الكلية الأستاذة الدكتورة أنغام جاسم الرماحي الوفد الذي تألف من معاون عميد كلية الطب للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور علي ناجح العوادي والسيد معاون عميد كلية الصيدلة للشؤون العلمية الدكتور فاضل عباس الزيادي . وبينت الرماحي خلال اللقاء ، أن الزيارة تهدف الى تفعيل البرامج العلمية والثقافية المتضمنه عقد الدورات الندوات والورش والمؤتمرات العلمية المشتركة فضلاً عن التعاون في المجالات البحثية بما يسهم في تحقيق الأهداف الأكاديمية .

شاهد أيضاً

وفد من كلية الحسين الجامعة يزور الكلية التقنية المسيب للتباحث العلمي وفتح آفاق التعاون المشترك

انطلاقا من مبدأ التعاون العلمي بين تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي زار وفد من …