الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / وحدة تمكين المرأة في جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم حلقة نقاشية والزهيري يحضر وقائع الافتتاح

وحدة تمكين المرأة في جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم حلقة نقاشية والزهيري يحضر وقائع الافتتاح

نظمت وحدة تمكين المرأة في جامعة الفرات الأوسط التقنية حلقة نقاشية عن تعزيز الثقة بالنفس والذكاء العاطفي Emotional Intelligence .

وتضمنت الحلقة النقاشية إلقاء محاضرة من قبل خبيرة التنمية اللبنانية السيدة رانيا فاروق والتي تمت استضافتها عن بعد عبر تقنية zoom . السيد رئيس الجامعة الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري في كلمته اثناء إفتتاح الحلقة وحضوره جانباً منها أشار إلى أهمية تمكين المرأة بما يعزز من قدراتها علمياً وثقافياً لتكون عنصراً فاعلًا في تحقيق التنمية المستدامة .

فيما أشارت السيدة المحاضرة إلى أن تمكين المراة في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية ينعكس بالنتيجة على تمكين الأطفال والأسرة وبالتالي المجتمع ككل .هذا وقد شهدت الورشة التي حضرها كل من السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور أحمد غانم وداي فضلًا عن عدد من منتسبات الجامعة تفاعلاً واضحًا ونقاشات وعرض لوجهات نظر من واقع المجتمع العراقي . فيما بينت مسؤولة وحدة تمكين المرأة في الجامعة الى ان الوحدة ماضية في تنفيذ العديد من النشاطات النوعية مستقبلاً في هذا المجال .

شاهد أيضاً

الزُهَيْري يستقبل سعادة سفير الاتحاد الأوروبي في العراق

. إعلام الجامعة / إستقبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق …