الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد الاجتماع الدوري الثامن

مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد الاجتماع الدوري الثامن

مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد الاجتماع الدوري الثامن
عقد مجلس جامللجامعة. الأوسط التقنية الاجتماع الدوري الثامن برئاسة الدكتور المهندس عبد الكاظم جعفر الياسري وحضور السادة أعضاء المجلس كافة إذ تضمنت أولى فقرات الاجتماع شرحا قدمه السيد رئيس الجامعة عن اجتماع هيئة الرأي الذي عقد مؤخرا في بغداد ,موضحا فيه بعض الأمور التي وجه فيها معالي الوزير الدكتور حسين الشهرستاني .ومن ثم إشادة بما تحقق خلال العام الأول من تأسيس الجامعة و شكر سيادته كل من أعضاء المجلس على ما قدموه للجامعة .
كما تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الفقرات ضمن جدول إعمال المجلس من بينها التركيز على تحديدات المرحلة القادمة من خلال ترصين الحالة العلمية وتسجيل الجامعة ضمن التصنيف العالمي ومن مقررات الاجتماع أيضا فتح دورات للتدريب على السلاح للطلبة والمنتسبين لمدة 15 يوم بعد عطلة عيد الفطر المبارك في مواقع الكليات والمعاهد مع إمكانية توحيد المواقع التدريبية ضمن الرقعة الجغرافية الواحدة . ونسب السيد رئيس الجامعة على ضرورة التأكيد على التدريب الصيفي للطلبة في القطاع الخاص وسيتم تكريم عمادة الكلية أو المعهد التي تحقق اكبر عدد من المتدربين في القطاع الخاص .
واستنادا لمقترح السيد رئيس الجامعة وموافقة أعضاء مجلس الجامعة في الاجتماع الثامن بتبرع القيادات الإدارية للجامعة بنسبة ما لا يقل 10% من رواتبهم لشهر تموز وحث المنتسبين بالتبرع من اجل تسيير قافلة التبرع للحشد الشعبي..
وإضافة الى صيانة وتأهيل الأقسام الداخلية للعام الدراسي القادم وفي الختام منح السيد الياسري كتاب شكر وتقدير لكل الحضور .
aa

شاهد أيضاً

مركز الحاسبة في جامعة الفرات الاوسط التقنية يباشر بمشروع الانترانت باستخدام تقنية الكيبل الضوئي

تماشيا مع متطلبات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإنشاء بنى تحتية متكاملة للجامعات وبتوجيه من …