الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / المعهد التقني النجف يفوز بلقب كأس بطولة جامعة الفرات الاوسط التقنية لكرة الصالات

المعهد التقني النجف يفوز بلقب كأس بطولة جامعة الفرات الاوسط التقنية لكرة الصالات

إعلام المعهد /

برعاية رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري ومتابعة مباشرة لعميد المعهد التقني النجف الدكتور حيدر حسن العبدلي، وسط حضور جماهيري مهيب وتنظيم عالي الدقة، أختتم قسم النشاطات الطلابية في الجامعة بطولة خماسي الكرة ضمن الخطة السنوية للنشاطات المقامة في المعهد التقني النجف بفوز منتخب المعهد التقني النجف الاشرف على منتخب المعهد التقني الديوانية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بدأت المباراة بكلمة ترحيبية بالضيوف تلاها قراءة سورة الفاتحة والنشيد الوطني العراقي وانطلقت بذلك أحداثها التي إتسمت بطابع المنافسة واللعب النظيف تقدم فريق الديوانية وعادله النجف ثم تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليحقق بذلك الفوز وخطف كأس البطولة.

وفي لقاء للإعلام قدم العبدلي فيه شكره وامتنانه العاليين إلى رئيس الجامعة ودوره الكبير في دعم الطلبة والنشاطات الطلابية اللذان بدورهما يزرعان في طلبتنا طابع المنافسة والتسابق لتحقيق الأهداف مؤكداً بذلك على جعل طموحاتهم للنجاح بمسيرتهم الدراسية والعلمية كالأهداف الذي يسعون لتحقيقها في المباراة لنيل كأس النجاح والتفوق.

هذا وقدم العبدلي شكره ايضاً إلى مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة ، ومسؤول النشاطات في المعهد وشعبة العلاقات العامة والإعلام وجميع المساهمين في إنجاح هذه البطولة من الصيانة والخدمات والزراعية والمتابعة والطلبة فضلاً عن الأقسام العلمية .

ومن جانب آخر تم تكريم الفرق الفائزة واللاعبين المتميزين.

هذا وحضر المباراة النهائية عميد المعهد التقني الديوانية الدكتور زيد معن وعميد الكلية التقنية الهندسية النجف الدكتور حسنين غني ومعاون العميد للشؤون الإدارية في المعهد وعدد من رؤساء الأقسام والشعب والوحدات في تشكيلات الجامعة والمعهد وجمع غفير من الطلبة.

شاهد أيضاً

الزُهَيْري يستقبل سعادة سفير الاتحاد الأوروبي في العراق

. إعلام الجامعة / إستقبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق …