مجلس إدارة الجامعة يعقد جلسته الثانية
عقد مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الاستثنائية الثانية في رئاسة الجامعة , وترأس المجلس رئيس الجامعة الدكتور المهندس عبد الكاظم الياسري وبحضور المساعدين الإداري والعلمي والسادة عمداء تشكيلات الجامعة وجميع الأعضاء .. ومن جانبه رحب السيد الياسري بالسادة الحضور مشيرا الى ثمن التضحيات والدماء التي سالت من شهداء أبناء بلدنا الأبرار من قواتنا … تابع قراءة مجلس إدارة الجامعة يعقد جلسته الثانية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه