انعقاد الجلسة الثالثة لمجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية
انعقاد الجلسة الثالثة لمجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية عقد مجلس جامعة الفرات الأوسط جلسته الثالثة يوم الأربعاء الموافق 11/11/2015 برئاسة الدكتور المهندس عبد الكاظم جعفر الياسري وبحضور السادة المساعدين وعمداء التشكيلات التابعة للجامعة , وتم مناقشة جدول أعماله المقررة للجلسة من أمور إدارية ومالية وأمور عامة والتي تضمنت تأسيس مكتب استشاري متعدد الاختصاصات في رئاسة … تابع قراءة انعقاد الجلسة الثالثة لمجلس جامعة الفرات الأوسط التقنية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه