بطولة لبيك يا حسين للمارثون وكرة الطاولة لطلبة تشكيلات الجامعة
بمناسبة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وانتصارات جيشنا الباسل والحشد الشعبي المجاهد وبرعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور المهندس عبد الكاظم جعفر الياسري من خلال ممثله الدكتور تحسين البدري عميد المعهد التقني كوفة , أقام قسم النشاطات الطلابية في الجامعة وبالتنسيق مع شعبة النشاطات الطلابية لمعهد الكوفة بطولة يا حسين للمارثون وكرة الطاولة … تابع قراءة بطولة لبيك يا حسين للمارثون وكرة الطاولة لطلبة تشكيلات الجامعة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه