الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / السيد رئيس الجامعة يتفقد الأقسام الداخلية التابعة للجامعة ومختبرات كلية التقنيات الصحية والطبية

السيد رئيس الجامعة يتفقد الأقسام الداخلية التابعة للجامعة ومختبرات كلية التقنيات الصحية والطبية

تفقد الدكتور المهندس عبد الكاظم جعفر الياسري رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية مجمع الطلاب والطالبات التابعة للجامعة إضافة الى زيارة القاعات والمختبرات التابعة للكلية الصحية والطبية في الجامعة إضافة الى الحي السكني. وقال سيادته خلال زيارته الميدانية إن الأقسام الداخلية جيدة جدا وتقدم خدمات جيدة وهنالك بعض النواقص بسبب الأزمة المالية ونحن الآن ساعين لحل هذه النواقص كلها .
وأضاف الياسري إن الجامعة على رغم من قلة التخصيصات المالية وفرت خلال هذه المدة حاجيات كثيرة للطلبة المستفيدين من السكن في الأقسام الداخلية كالصوبات الزيتية وغيرها من المستلزمات الضرورية التي يحتاجها طلبة الأقسام .
كما أكد مدير الأقسام الداخلية الدكتور حسنين خلال زيارة رئيس الجامعة على مواصلة تقديم الخدمات الضرورية للطلبة المستفيدين من السكن في الأقسام الداخلية على الرغم من التقشف الذي يمر به البلاد ومعاناة اغلب المؤسسات الحكومية من النقص الحاصل في خزينتها .
واثني الطلبة الساكنين في هذه الأقسام على الخدمات التي تقدمها رئاسة الجامعة إذ قال الطالب علي محمد رضا إن الاهتمامات والخدمات التي تقدمها رئاسة الجامعة وقسم الأقسام الداخلية جيدة جدا لكننا نطالبهم بالمزيد أما الطالبة علا محمد أشادت بالخدمات التي تقدمها مديرية الأقسام الداخلية مطالبة بالوقت نفسه ضرورة توفير شبكة الانترنت التي قطعت خلال المدة القليلة الماضية كونها إحدى المصادر الرئيسة في دراستهم . وختم رئيس الجامعة جولته بالكشف عن بناية جديدة لطلبة الجامعة ، وذلك لفك الزخم الحاصل في بعض المجمعات السكنية
1

شاهد أيضاً

جامعة الفرات الأوسط التقنية تفتتح ورشة عمل لمسؤولي التعليم المستمر في تشكيلات الجامعة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي نظم مركز التعليم المستمر في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية …