الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / ورشة عمل لقسم ضمان الجودة في الكلية التقنية

ورشة عمل لقسم ضمان الجودة في الكلية التقنية

ورشة عمل لقسم ضمان الجودة في الكلية التقنية
 
احتضنت الكلية التقنية الإدارية-كوفة ورشة العمل التي أقامها قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في جامعة الفرات الأوسط التقنية لمسؤولي شعب ضمان الجودة والأداء الجامعي ومسؤولي تقييم الأداء في كليات ومعاهد الجامعة وعلى قاعة المؤتمرات في الكلية.
الهدف من الورشة اكساب العاملين في شعب ووحدات ضمان الجودة والأداء مهارات وقدرات علمية وفنية في آلية تنفيذ تقييم الأداء الالكتروني لمنتسبي الجامعة (القياديين، التدريسيين، الموظفين) للعام الدراسي 2014-2015.
افتتحت ورشة العمل بكلمة ترحيبية من قبل الدكتور احمد غانم وداي المساعد العلمي لرئيس الجامعة رحب فيها بالمشاركين وحثهم على اكمال عملية التقييم في موعدها المقرر، كما أثنى السيد المساعد خلال كلمته على الدور الذي قام به السيد مدير قسم الضمان في الجامعة من بذل جهود كبيرة في جمع معلومات كثيرة ودقيقة عن كيفية تنفيذ برنامج التقييم وتقديمها للسادة المشاركين بالصورة الواضحة والصحيحة كما شكر السادة مسؤولي الشعب لما قدموه من نجاحات في تقييم الاداء في العام الماضي.
اديرت الندوة من قبل الأستاذ المساعد محمود عبد الرزاق مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي بمشاركة السيد علي محمد سعيد والسيد عباس عبد الحسين الشيباني في شرح آلية التقييم.
1

شاهد أيضاً

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يستقبل لجنة الاستحداثات الوزارية

استقبل رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري لجنة الاستحداثات للتخصصات الطبية …