الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / الدكتور الياسري يترأس الاجتماع الثالث لمجلس الجامعة

الدكتور الياسري يترأس الاجتماع الثالث لمجلس الجامعة

الدكتور الياسري يترأس الاجتماع الثالث لمجلس الجامعة
متابعة : ايسر البكاء    تصوير: حيدر جاسم
عقد في جامعة الفرات الأوسط التقنية الاجتماع الثالث لمجلس الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور عبد الكاظم الياسري رئيس الجامعة وحضور السيد محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري والسادة مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية والسادة أعضاء المجلس كافة .
تناول الاجتماع أطر التعاون بين المحافظة والجامعة من خلال تقديم المحافظة دعمها المادي والمعنوي للجامعة لإكمال كافة المشاريع المتوقفة وكذلك قيام الجامعة بتقديم خدماتها الهندسية إلى المحافظة عن طريق مشروع تنصيب كاميرات مراقبة لجميع أروقة المحافظة والأماكن المهمة فيها كما تم الاتفاق والتعاون على مواضيع عديدة من شأنها النهوض بالواقع الخدمي والمجتمعي للمحافظة من خلال تقديم الدورات والخبرات والاستشارات العلمية التي تقوم بها الجامعة لجميع دوائر المحافظة . بعدها تم تكريم السيد رئيس مجلس الجامعة والسادة أعضاء المجلس بدرع الإبداع من قبل السيد محافظ النجف الاشرف للجهود المتميزة في تطوير القدرات الأكاديمية وتحقيق الانجازات العلمية في الجامعة من جانبه قدم الدكتور الياسري درع الجامعة للسيد المحافظ لما أبداه من تعاون ودعم للجامعة .
كما زار السيد محافظ النجف الاشرف برفقة السيد رئيس الجامعة مختبر التحليلات المرضية عن الكشف المبكر للإمراض والاطلاع على هذا المشروع المهم والحيوي الذي يساهم في الحفاظ على بيئة صحية نظيفة . بعدها غادر السيد المحافظ الجامعة مودعا من قبل السيد رئيس الجامعة ومساعديه والسادة عمداء كليات ومعاهد تشكيلات الجامعة بنفس الحفاوة التي استقبل بها .
وعلى الصعيد ذاته تم تكملة ومناقشة جدول الأعمال المطروحة على طاولة المجلس والتي منها موضوع الإجازات الدراسية وكذلك الموافقة على تمديد الخدمة للأساتذة ممن تنطبق عليهم الشروط وأيضا مناقشة تأجيل الدراسة لأحد الطلبة وللسنة الثالثة على التوالي ورفعها إلى الوزارة كما تم مناقشة موضوع البحوث ونشرها بأفضل المجلات العلمية العالمية لرفع مستوى التصنيف العالمي للجامعة بعدها تم عرض موضوع إلغاء العقوبة وأخيرا تم مناقشة المجلس استحداث دراسة الدبلوم العالي في الكلية التقنية الهندسية / النجف .

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة يزور المعهد التقني بابل

. إعلام الجامعة / نهاد الربيعي زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور …