الرئيسية / نشاطات الجامعة التقنية / السيد رئيس الجامعة يترأس اجتماع صندوق التعليم العالي الثالث

السيد رئيس الجامعة يترأس اجتماع صندوق التعليم العالي الثالث

الياسري يترأس اجتماع صندوق التعليم العالي الثالث
ايسر البكاء/ إعلام الجامعة
ترأس الأستاذ الدكتور عبد الكاظم الياسري رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الاجتماع الدوري الثالث لمجلس إدارة صندوق التعليم العالي والبحث العلمي بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والسادة أعضاء اللجنة .
أكد خلالها السيد رئيس المجلس الدكتور الياسري على بعض الفقرات المهمة التي أدرجت ضمن جدول الأعمال لمناقشتها من خلال توفير التخصيصات المالية للمشاريع وتطوير البنى التحتية لرئاسة الجامعة وتشكيلاتها وكذلك دعم المؤتمرات العلمية التي تقام في الجامعة والكليات والمعاهد التابعة لها ومنها توفير الدعم المالي للمؤتمر العلمي الذي سينعقد في شهر نيسان القادم وعلى أروقة معهد السماوة التقني .
كما أكد سيادته على اعتماد مبدأ الشفافية في التعامل مع بعض المشاكل المالية ونزاهتها ووضع الحلول الأصولية الناجعة لها لتسيير أمور الجامعة مع مراعاة قانونية الصرف ، كما تم التنويه إلى متابعة الشعب المالية في تشكيلات الجامعة وتجنب حالات التلكؤ والخلل في العمل والذي ينعكس سلبا على تقييم الأداء المالي للجامعة مع تشخيص الخلل ومعالجته قبل وقوعه .
بعدها تم إعطاء المجال للسادة الأعضاء بطرح بعض المقترحات والآراء ومناقشتها التي من شأنها أن تساهم في كيفية الحصول على الموارد وتعظيمها

شاهد أيضاً

افتتاح الاستوديو التقني في جامعة الفرات الأوسط التقنية

في مبادرة نوعية لتطوير كفاءة التعليم الالكتروني .. افتتح رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الدكتور …